HUAWEI T-AUTO رؤية جديدة لتطور جودة شبكة النقل البصري بالكامل

في الآونة الأخيرة، عُقد NGON 2023 ومنتدى Huawei Optical Innovation لعام 2023 في مدينة كان بفرنسا وخلال المؤتمر، ألقى الدكتور Christopher Janz، نائب الرئيس الفني لمركز كفاءة الأنظمة البصرية في Huawei، كلمة رئيسية وقدم البنية والرؤية الجديدة لـHuawei iMaster NCE T-AUTO إلى الصناعة.

ناقش Christopher Janz التطور المستمر لشبكات WDM، مشددًا على أهمية تلبية متطلبات اتفاقية مستوى الخدمة المتميزة والحتمية. يواجه تطوير الشبكة البصرية حاليًا ثلاثة تحديات رئيسية.

1) طوبولوجيات الطرق المادية لشبكات الألياف غير منتظمة، وتتغير طرق الخدمة الافتراضية بشكل متكرر، مما يجعل من الصعب تحديد وضمان وقت استجابة الخدمة في الوقت الفعلي.

2) خدمات العمل وطرق الحماية هي في نفس الألياف أو الكابل، وطوبولوجيا الطريق معقدة، مما يجعل من الصعب تقييم وضمان توافر الخدمات.

3) توسيع WDM من قلب المترو إلى COs، مما يولد تحديات هائلة في التعامل مع زيادة 100 ضعف في عدد العقد والخدمات مع التخطيط المحدود للناقلين والقوى العاملة في التشغيل والصيانة.

للتغلب على هذه التحديات، طورت Huawei iMaster NCE optical رؤية T-AUTO المبتكرة، والتي تقدم خريطة النقل الرقمية كأساس، وتوفر توجيهًا رشيقًا للخدمة، و SLA مضمونًا، ورحلة تذكرة موفرة للوقت و "فتح إلى NaaS".

التعليقات