ديلويت الشرق الأوسط تشهد أعلى نمو سنوي في تاريخها بعدد الشركاء والشريكات

شهد فريق الشركاء والشريكات في ديلويت الشرق الأوسط، شركة الخدمات المهنية الرائدة في العالم، نمو سنوي غير مسبوق في عدد الشركاء والشريكات في المنطقة مع تنصيب 60 شريكة وشريك جديد مع بداية السنة المالية في الأول من يونيو2023. وتعزز هذه الترقيات من قدرات ديلويت في مجموعة واسعة من الخدمات التي تقدمها في مجالات الذكاء الاصطناعي، التحليلات، تقارير البيئة والمجتمع والحوكمة، التجارة الإلكترونية، الأمن السيبراني، الاندماج والاستحواذ، وغيرها.

بهذه المناسبة قال معتصم الدجاني، الرئيس التنفيذي لديلويت الشرق الأوسط: ”لا يعكس تقديرنا لقادة الجيل القادم في ديلويت التزامنا بالمنطقة فحسب، بل يعكس أيضًا التزامنا اتجاه العملاء والمهنيين العاملين لدينا، وتأتي هذه الترقيات في سياق نمونا الضروري للاستجابة للتحول الاجتماعي والاقتصادي الذي نشهده اليوم في المنطقة. وتتطلب وتيرة التطور التكنولوجي، لا سيما في مجال الذكاء الاصطناعي والتحليلات سرعة بالحركة وتنمية القدرات لتقديم أفضل دعم لعملائنا لاغتنام الفرص ومواجهة التحديات الجديدة.“

شملت الترقيات هذه السنة مهنيين من جميع القطاعات في ديلويت بما فيها التدقيق، والاستشارات الاستراتيجية والتكنولوجية والمالية والضرائيبية، واستشارات المخاطرالعامة والسيبيرالية وغيرها  مما يعكس النهج المتكامل في دمج مختلف الاختصاصات الذي تتبعه قيادة ديلويت لتلبية الاحتياجات المتنوعة والمتغيرة لعملائها في الشرق الأوسط.

ويمتاز الشركاء والشريكات الجدد هذه السنة بمجموعة كبيرة من المهارات والخبرات المعرفية التي من شأنها تعزيز موقع ديلويت في الشرق الأوسط بوصفها الشركة الاستشارية الرائدة للحكومات، وصناديق الثروات السيادية، والشركات. وتمثل هذه الزيادة في عددهم استجابة طبيعية للزيادة في احتياجات أسواق المنطقة للخدمات المهنية وفق المعايير العالمية، ولا سيما لتلبية احتياجات المشاريع الضخمة والتحولات الاجتماعية والاقتصادية المتواصلة التي تشهدها المنطقة.

من جهتها، قالت رنا غندور سلهب، شريكة المواهب والتواصل في ديلويت الشرق الأوسط: ”تسعى ديلويت جاهدة لتحقيق التوازن وزيادة تمثيل المرأة في مركز الشراكة وفي الأدوار القيادية الأخرى. وفي هذا العام 24٪ من شركائنا الجدد هم من النساء وسنستمر في وضع أهداف طموحة لزيادة تمثيل المرأة في القيادة واعتماد معايير عالمية تغطي مسيرة الحياة المهنية بأكملها، وذلك بدءًا من عمليات التوظيف والترقية والتعاقب إلى التطوير والتوجيه والرعاية والمرونة بالعمل لدعم متطلبات مختلف المواهب ومنها النساء. لا ينتهي تركيزنا على تعزيز المساواة بين الجنسين في ديلويت وحسب لأننا ندعم داخل مجتمعاتنا في الشرق الأوسط مشاريع ذات تأثير مجتمعي لمواجهة التحديات المعقدة التي تواجه النساء والفتيات في.“

تجدر الإشارة إلى أنّ ديلويت تواصل تأكيد دورها كشركة تسعى دائماً لتحقيق مجموعة من الأهداف الثابتة تتمثل في إضافة القيمة لكل من الموظفين فيها، وعملائها والمجتمعات التي تعمل وسطها، بالإضافة إلى أن تكون أفضل مكان للعمل. وقد صنفتها كواحدة من أفضل أماكن العمل في العالم في عام 2022 ، كما صنفت ديلويت ضمن قائمة أفضل 20 مكان للعمل في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية هذاالعام 2023.

التعليقات