عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى

  • بلدية غزة: 50% من آبارنا تم تدميرها بالإضافة لتدمير 42 ألف متر من شبكات المياه

كاسيو تطلق ساعات G-SHOCK المستوحاة من League of Legends

كاسيو تطلق ساعات G-SHOCK المستوحاة من League of Legends
أعلنت شركة Casio Computer Co., Ltd.‎ اليوم عن إطلاق آخر إضافة إلى عائلة ساعات G-SHOCK المقاومة للصدمات. الساعتان الجديدتان، GM-B2100LL وGA-110LL، هما تعاون مع شركة Riot Games، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الرياضات الإلكترونية ومطورة وناشرة اللعبة العالمية الشهيرة على الإنترنت، League of Legends.

League of Legends هي لعبة تنافسية جماعية حيث يلعب خمسة لاعبين ضد خمسة من الولايات المتحدة. يتحكم اللاعبون في شخصيات يُطلق عليهم "الأبطال" أثناء قتالهم للتقدم إلى قاعدة خصمهم. إن جاذبية مجموعة متنوعة من الشخصيات والصور والموسيقى والمحتويات الأخرى جعلت اللعبة تحقق نجاحًا عالميًا.

يستحضر الطرازان GM-B2100LL وGA-110LL الجديدان المقاومان للصدمات، والمستندان، على التوالي، على الطراز GM-B2100 المعدني بالكامل مع إطار مثمن الشكل وGA-110 بقرصه المميز ثلاثي الأبعاد، عالم الألعاب الواقعي مع تفاصيل League of Legends في جميع الأنحاء، بما في ذلك القرص والعلبة والحزام.

GM-B2100LL مستوحاة من تقنية Game World

يتميز التصميم بدمج Hextech بين السحر والتكنولوجيا من عالم League of Legends. تمت معالجة الإطار وأجزاء السوار بلمسة نهائية قديمة للحصول على مظهر وملمس عتيق. تمثل اللمسات الزرقاء على شاشة LCD وعقرب الدقائق، لون تقنية Hextech.

تمثل GA-110LL شخصية جينكس Jinx المشهورة

يتم تمثيل البطل الشهير والجذاب، جينكس Jinx، على الإطار والحزام بنظام ألوان زاهية. الحزام والعقارب الموجودة على القرص الداخلي عند موضع الساعة 9 يستذكران الصاروخ الذي يمثل "سلاح" Jinx المميز.

يظهر شعار لعبة League of Legends بشكل حر على هذه الساعات الخاصة، بما في ذلك ظهر العلبة والحزام.

تواصل Casio توسيع قاعدة معجبي G-SHOCK من خلال تقديم مجموعة متنوعة من نماذج التعاون الجديدة.

التعليقات