وزير الرياضة السعودي يثير التكهنات حول ميسي وبنزيما

وزير الرياضة السعودي يثير التكهنات حول ميسي وبنزيما
ليونيل ميسي وكريم بنزيما
رام الله - دنيا الوطن
أثار الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، التكهنات حول انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، للعب في دوري المملكة الموسم المقبل.

وارتبط في الفترة الأخيرة اسم ميسي بالانتقال إلى الهلال، بينما تلقى بنزيما عرضاً مغرياً من اتحاد جدة بطل الدوري السعودي.

ونقلت صحيفة (سبورت) الإسبانية، رد الأمير عبد العزيز، حول سؤاله عن مصير هذه الصفقات قائلاً: "بنزيما وميسي؟ الأندية ستعلن ذلك رسمياً في الوقت المناسب".

ووفق الصحيفة، طالب الوزير السعودي الصحفيين بالهدوء في منطقة المقابلات الصحفية عقب تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي، وقال: "إن الأمر سيتم حسمه بعد إنهاء ميسي وبنزيما ارتباطهما بشكل رسمي مع باريس سان جيرمان وريال مدريد"، مشيراً أن الوقت سيكون مناسباً للإعلان عن الموقف رسمياً بالتعاقد مع النجمين الكبيرين بمجرد إنهائهما العلاقة مع نادييهما الحاليين.

وأفادت وسائل إعلام عديدة، في وقت سابق، أن اتحاد جدة تقدم بعرض لكريم بنزيما مقابل 100 مليون يورو صافياً في الموسم الواحد.

أما ميسي فتلقى عرضين، الأول من إنتر ميامي الأمريكي، والثاني من الهلال السعودي، والذي قد يصل راتبه مع الأخير إلى 500 مليون يورو في الموسم الواحد، وفقاً للتقارير.

وفي سياق متصل، قالت (سبورت) إن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أصدر تعليمات عاجلة للإدارة بتغيير الأولويات ووضع ملف ليونيل ميسي قبل أي شيء آخر، بسبب أن التعاقد مع النجم الأرجنتيني يعد العملية الأكثر إلحاحاً التي يواجهها النادي، وإذا لم يتم تسريعها، فإن فرص عودة البرغوث تتضاءل كل يوم.

من جهتها، ذكرت صحيفة (أس) الإسبانية، أن بنزيما أبلغ النادي الملكي بقراره بالرحيل عن صفوفه في هذا الصيف، وذلك بعد أن وافق اللاعب على العرض الضخم الذي قدمه له نادي اتحاد جدة.

التعليقات