دينا الشربيني تفجّر مفاجأة حول دورها واسمها في فيلم تاج

دينا الشربيني تفجّر مفاجأة حول دورها واسمها في فيلم تاج
دينا الشربيني وتامر حسني فيلم تاج
كشفت الفنانة المصرية، دينا الشربيني، عن دورها في فيلم (تاج) التي بدأت بتصويره مع نظيرها المصري الفنان تامر حسني.

وخلال تصريحات صحفية، قالت دينا الشربيني، إنها "تجسد دور مدرسة موسيقى باسم تمارا، أمام الفنان تامر حسني"، مؤكدة أن "الفيلم سينال إعجاب الكثير من الجمهور"

وتابعت دينا الشربيني القول "الفيلم نازل قريب وهيعجب الناس أوي ومبسوطة بالتعامل مع تامر حسني لأول مرة لأنه مجتهد وجدع وبيتعب في شغله ومش بينام ربنا يدينا نجاح على أد تعبنا".

اقرأ أيضًا..دينا الشربيني تفصح تفاصيل جديدة عن علاقتها بشريك حياتها


ويجسد النجم تامر حسني خلال أحداث فيلم (تاج) شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

بينما تجسد الفنانة دينا الشربيني دور مدرسة في فيلم تاج، ويحدث بين الثنائي العديد من المواقف المختلفة.

وتدور أحداث فيلم تاج بإطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال دينا الشربيني 
يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "كامل العدد" وتكون من 15 حلقة وشاركها البطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.


التعليقات