منة فضالي تكشف السبب وراء اندلاع الحريق في الفيلا الخاصة بها

منة فضالي تكشف السبب وراء اندلاع الحريق في الفيلا الخاصة بها
منة فضالي
خرجت الفنانة المصرية، منة فضالي، عن صمتها، بعد كم الشائعات حول أسباب اندلاع حريق في الفيلا التي تقطن بها، الأمر الذي تسبب بخسائر كبيرة.

وأوضحت منة فضالي، السبب الرئيس وراء حريق فيلتها من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على (فيسبوك)، لافتةً إلى أن ماس كهربائي بفيلتها نتيجة إهمال عامل الكهرباء، تسبب في حدوث خسائر كبيرة.

وكتبت منة فضالي على حسابها الخاص "قدر الله وما شاء فعل يعني حصل قفلة في الفيلا عندي وخسائر كتير والحمدلله إن الدنيا مولعتش علشان كهربائي عديم الأمانة في الكومبوند يعمل شغل فاشل نتيجته إن أغلب الأجهزة عندي اتحرقت وحاجات كتير باظت يعني محدش عنده ضمير ولا يفرق معاهم أرواح أو خسائر الناس".

آخر أعمال الفنانة منة فضالي

يشار إلى أن الفنانة منة فضالي شاركت في الموسم الرمضاني المنصرم بعملين هما "جعفر العمدة" و"سره الباتع".

اقرأ أيضًا..منة فضالي: أفكر جدياً بالزواج وتأسيس عائلة

حيث جسدت في مسلسل (جعفر العمدة) شخصية نرجس الزوجة الثالثة لجعفر العمدة، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، أحمد فهيم، منذر رياحنة، أحمد داش، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين. وفق (لها)

أما مسلسل (سره الباتع) فبطولة أحمد السعدني، أحمد فهمي، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، سيناريو وإخراج خالد يوسف.

التعليقات