بالصور: نجل تامر حسني يتصدر الترند لهذا السبب

بالصور: نجل تامر حسني يتصدر الترند لهذا السبب
تصدر نجل الفنان المصري تامر حسني حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة بعد نشر حسني صورة له وهو في سن نجله آدم.

وانهالت تعليقات الجمهور بظهور الشبه الكبير بين تامر حسني ونجله آدم، ومن أبرز التعليقات الكوميدية " لما تخلف نفسك تاني"، " مش طبيعي كمية الشبه بينكم"، وكذلك تعليقات بدعوات أن يحفظه الله لوالده وأن يرى مستقبل نيّر". وفق (لها)

وفي سياق آخر، أكد عدد آخر من الجمهو أن ابنتيّ تامر حسني تشبهانه أيضًا أكثر من طليقته بسمة، وهو ما فسّره الجمهور تخميناتهم بأن بسمة كانت تحب تامر أكثر مما هو يحبّها.

وفي سياق آخر، شارك الفنان تامر حسني في احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عقد قران ولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على المهندسة رجوة خالد السيف، والتي أُُقيمت مساء الاثنين الماضي في استاد عمّان الدولي.

واستهلّ النجم المصري تامر حسني، بتقديم مجموعة كبيرة من أغانيه، التي أشعلت حماسة الجمهور في الاستاد وتفاعل معها بقوة، وخاصة أغنية "ارجعلي" التي غنّاها تامر بتأثر.

آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو فيلم "بحبك" الذي شارك فيه مع عدد من الفنانين، ومنهم هنا الزاهد، أحمد عزمي، هدى المفتي، فرح الزاهد، مدحت تيخا، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.



التعليقات