نواف سند يطرح كتابه "بحر الرمال"

نواف سند يطرح كتابه "بحر الرمال"
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
طرح الكاتب نواف سند كتابه الجديد "بحر الرمال"، والمقرر مشاركته في معرض الشارقة للكتاب.

ويناقش من خلاله الكاتب، التفاصيل الكاملة لكل ما يخص الرمال وانوعها في عالمنا العربي، وخاصه رمال دول الخليج، وكيف يتأثر الجو بتفاصيل هذه الرمال واوقات المطر وتأثيرها على التربة نفسها.

ويدور الكتاب حول تفاصيل الحياة البرية وكيف يتغير شكل البشر في تلك الأماكن، بالإضافة لرصده لإيجابيات أنواع الرمال وكيفية استخدامها لتفيد البشر بأشكال مبنيه على طرق علميه.

معرِض الشَّارِقَة الدُّولِيّ لِلكِتَاب هُو معرِض سنوِيّ دولِيٌّ لِلكِتاب تُنظِّمُه وتشرُّف عليه هيئة الشَّارِقة لِلكتَّاب على مدار 𝟏𝟏 يوم فِي مدِينة الشَّارِقة عاصِمة إِمارة الشَّارِقة فِي دولة الإمارات العربِيَّة المُتَّحِدة. يُصنِّف معرِض الشَّارِقَة الدُّولِيّ لِلكِتاب مِن أَهم ثلاث معارِض على مُستوَى العَالم.

ويعد معرض الكتاب في الشارقة من أبرز معارض الشارقة السنوية، ويتم تنظيمه من قِبَل هيئة الشارقة للكتاب، ويعد ثالث أكبر معرض للكتاب في العالم، فضلاً عن كونه المقصد الأول للباحثين عن مختلف أنواع الكتب، كما يشارك في المعرض مجموعة من الأدباء والكتّاب وغيرهم من الفنانين العالميين، لذا فإن زيارتك لمعرض الشارقة للكتاب لن تقتصر على شراء أفضل الكتب العالمية والمحلية فحسب، بل من الممكن أن تلتقي بمؤلف الكتاب أيضاً.