نضال الأحمدية تكشف سبب انفصال تامر حسني عن زوجته

نضال الأحمدية تكشف سبب انفصال تامر حسني عن زوجته
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
كشفت الإعلامية نضال الأحمدية سبب توتر الحياة الزوجية سابقا بين تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل، مؤكدة على أن بسمة بوسيل تستغل بناتها لقضايا شخصية.

وأكدت نضال الأحمدية  في تصريحات إعلامية لها أن هناك علاقة صداقة تجمعها بتامر حسني وتعلم كثيراً عن حياته الشخصية والخلافات بينه وبين زوجته السابقة.

وقالت نضال الأحمدية: "لو كان فيه حد شاف الموضوع كان سحب حضانة الأطفال، ليه اللعب بيهم؟ مرعب جداً استغلالهم لقضايا شخصية فهي استغلت البنات في قضية شخصية." وفق (في الفن).

وتابعت نضال الأحمدية : "بسمة تعشق المبالغة، وكل الذين يعرفون تامر حسني يعلمون جيداً، حجم حبه لأسرته، ورغبته القوية في تكوين بيت وعائلة."

اقرأ أيضاً.. هل ارتبطت دينا الشربيني بتامر حسني؟

وأضافت نضال الأحمدية: "لا سيما أنه عاش كل حياته مع والدته، وذاق طعم غياب الأب.. وأتصور أن سبب الانفصال يعود لبسمة بوسيل، فهي تبالغ في طلباتها."

واختتمت نضال الأحمدية حديثها قائلة: "كثيراً ما كانت بسمة تطلب من تامر الاتصال بالصحفيين، كي يطلب منهم أخباراً عنها كما أنها تغار بشدة، ولا يجوز أبداً أن تستخدم أطفالها في خلافها مع تامر."

وخلال الأيام الماضية نشرت بسمة بوسيل أغنية بصوتها كوفر لأغنية هبة طودي، "مين اللي بيختار" وتم تركيب الأغنية على مقطع مصور لها.

8804870b-3d58-4d95-82d1-5552dec671f6.

التعليقات