نزار الفارس يؤكد خطبته من حورية فرغلي والأخيرة تنفي

نزار الفارس يؤكد خطبته من حورية فرغلي والأخيرة تنفي
حورية فرغلي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يوثق رقص الإعلامي العراقي نزار الفارس، والفنان المصرية حورية فرغلي.

وأكد نزار الفارس في تصريحات إعلامية له خبر خطوبته من حورية فرغلي قائلًا "نعم الخبر صحيح وامبارح تقدمت لخطبتها وهي إنسانة محبوبة وراقية ونجمة الجميع وفي الأيتام القادمة هناك تصريحات قوية." (ET بالعربي).

ونفت حورية فرغلي خبر خطوبتها من الإعلامي نزار الفارس مؤكدة أن الصور التى نشرها نزار كواليس لحلقة جديدة من برنامجه.


وقالت حورية فرغلي: "إن الفيديو الذي ظهرت به أنا أرقص  مع نزار الفارس، جاء عن طريق الصدفة، بعد ما خلصنا اللقاء نزار قالي بتحبي ماجد المهندس قولتله إني سمعتله أغنية واحدة من فترة، قالي هسمعك آخر أغنية.. وأول ما اشتغلت رقصنا مع بعض عادي، ومكنتش واخدة بالي إن في حد بيصورنا".

وبينت حورية فرغلي إلى أنها تقيم في منزلها وحدها، متسائلة كيف تقدم نزار لخطوبتها دون حضور والدها ووالدتها وشقيقها، وأنها لا تعلم لماذا فعل ذلك؟ وأنه يريد ترند بهذا، مثل ما فعل مع رانيا يوسف، وأنها لا تريد الاتصال عليه لأنها ستقع في خطأ في الحديث معه بسبب غضبها".

ونصحت حورية فرغلي الفنانات بعدم إجراء أي لقاء معه طالما هو شخص كاذب قائلة: "لو عاد بي الزمن إلى الوراء لن أقوم بإجراء اللقاء مع نزار".

 


التعليقات