ضيوف مهرجان مكناس للدراما التلفزية في زيارة لسجن

رام الله - دنيا الوطن
في إطار الأنشطةالموازية لمهرجان مكناس للدراما التلفزية في دورته الثانية عشر، التي تقام تحتالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس من 26 الى 30 ماي الجاري، قامنخبة من الفنانين والفنانات ضيوف الدورة بزيارة لسجن تولال 1.

وتندرج هذهالزيارة، التي تحافظ إدارة المهرجان على تنظيمها كل سنة لفائدة نزلاء المؤسسة السجنية وأطرها، في إطار تواصل ضيوف المهرجان مع بعض المؤسسات، وترسيخ ثقافةالانفتاح، وتوسيع أنشطة المهرجان.

وقد حضي كلالفنانين والفنانات، باستقبال حار ورائع، من قبل إدارة  ونزلاء المؤسسة السجنية، حيث تميز اللقاءبإلقاء كلمات ترحيبية بالضيوف، وأخرى تثني على أهمية هذه التظاهرة الفنية، والدورالكبير الذي تقوم به المؤسسة السجنية لأنسنة هذه الأخيرة.

وبالمناسبة، التيتم فيها توزيع شواهد تقديرية على الضيوف، وأخذ صور للذكرى، تتقدم إدارة المهرجانوباقي الضيوف، بشكر خاص لمدير المؤسسة وللسيدة حنينة المسؤولة عن مؤسسة إدماجالسجناء، على  حفاوة الاستقبال، وجهودكمالكبيرة لخدمة النزلاء.

يشار إلى إنفعاليات الدورة، التي يرتقب أن تختتم مساء غد الثلاثاء، بتوزيع جوائز مسابقتيالأفلام والمسلسلات، وفي إطار إشراك نزلاء هذه المؤسسة السجنية، في أنشطتهاوفرجتها، فقد برمجت لهم اليوم عرض مسلسل "مكاتيب" لمخرجه حميد باسكيط.