أجمل فساتين موضة صيف 2023

أجمل فساتين موضة صيف 2023
رام الله - دنيا الوطن
عند دخول الطقس الحار تريد كل فتاة أن ترتدي ملابس مريحة وأنيقة، تناسب حالة الطقس، وتناسب تجولها بكل حرية وحيوية، ويوجد اتجاهات عديدة في الأزياء ومن بينها اتجاهات موضة الفساتين لربيع وصيف 2023.

أفضل فساتين الصيف

فساتين بيضاء كلاسيكية أنيقة:

بالتأكيد من ضمن الملابس الصيفية يجب ذكر الملابس ذات الألوان البيضاء الكلاسيكية في خزانة الملابس لمحبى الطقس الصيفى، ويوجد الكثير من الإطلالات المختلفة للفستان الأبيض منها على سبيل المثال: الفستان القطن الطويل ذي الحملات الرفيعة أبيض اللون، والفستان القميص القصير ذي الأكمام الطويلة الأبيض، وفستان ماكسى أبيض اللون.

الفساتين الكتان:

الفساتين الكتان تكون مثالية عند الطقس الدافئ، وعندما يكون الطقس حارا، ولأن نسيج قماش الكتان خفيف الوزن على الجلد بشكل أساسى فيمكن ارتدائه عند وجود درجة الحرارة الحارقة، ويمكن أن يتم ارتداؤه بأى لون على حسب الرغبة مثل اللون الأصفر واللبنى والأسود والزيتى والأخضر.

الملابس المطبوعة:

يمكن ارتداء فستان من الزهور بطبعة مفضلة، مما يجعل الألوان زاهية بشكل مدهش، ويوجد البعض من تلك الفساتين تأتى بشكل كلاسيكي.

ويمكن ارتداء الرسومات بألوان هادئة كألوان الطبيعة الناعمة الخضراء أو ألوان صارخة، مثل الفوشيا.


فساتين باللون الوردي بدرجاته:

من الجميل أرتداء ملابس باللون الوردى المرح، أو بأى من درجاته الكثيرة، التي تعطى طاقة إيجابية وبهجة، مثل اللون الفوشيا والبنك، الفساتين الوردية المنقوشة برسومات الورد المختلفة والذى قد يصلح إلى مناسبات مختلفة.


الفساتين الماكسي:

الفساتين الماكسي تمنح أناقة ورقى وجمال، والفستان الماكسى طويل ويزيد شعبيته بشكل سريع، ويوجد العديد من أشكال الفساتين الطويلة من الفساتين الشفافة والفساتين التي تكون متعددة الاستخدامات والتي قد يمكن ارتداؤها في فصل الخريف القادم مع ارتداء جاكيت عليها لاكتمال الأناقة.





التعليقات