مباشر | تغطية صحفية: تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة #عاجل #دنيا_الوطن

تعرف على أغرب المناطق السياحية في العالم

تعرف على أغرب المناطق السياحية في العالم
رام الله - دنيا الوطن
هناك الكثير من المناطق حول العالم، التي تصنف ضمن أغرب الأماكن، بسبب روعة الطبيعة التي ستذهلك بمجرد رؤيتها، ستجد البحيرات الوردية والشواطئ السوداء، والكهوف الملونة بشكل تدريجي لا يمكن لعينك أن تنساه. 

سنأخذكم في جولة لأغرب المناطق حول العالم، للتعرف عليهم من خلال شاشة هاتفك، كما يمكنك مشاركتنا من خلال التعليقات التالية، هل يمكنك الذهاب وزيارة هذه المناطق؟. 

خليج جيرفيس ، أستراليا
يعد خليج جيرفيس الأسترالي في الواقع موطنًا للشواطئ الرملية، الأكثر بياضًا على هذا الكوكب ، لكن الزوار لا يتدفقون هناك بحثًا عن رمال أكثر بياضًا من الأبيض. ، البعض يفعل ذلك ، لكن معظمهم يتوجهون إلى هذا الخليج المحيطي، الذي تبلغ مساحته 102 كيلومترًا مربعًا لرؤية سحر الطبيعة الذي يأتي بعد حلول الظلام. 

كساد داناكيل ، إثيوبيا
يعتبر كساد داناكيل من أغرب المناطق على كوكب الأرض، فهو ناتجًا عن تباعد ثلاث صفائح تكتونية، تاركة وراءها بحيرات من الحمم البركانية وينابيع حمضية وغير ذلك.
يُعرف باسم "أكثر الأماكن سخونة على الكوكب" ، يتسبب النشاط الحراري الأرضي في الصيف في ارتفاع درجات الحرارة إلى 55 درجة مئوية.

Zhangye Danxia ، الصين
من السهل إقناع ذاتك، بأن الألوان الدوامة لجبال Zhangye Danxia في الصين هي في الواقع لوحة ، ولكن هذا المشهد الرائع حقيقي يمكنك رؤيته في الطبيعة.
يعود الفضل في الألوان إلى الحركات الغريبة للرواسب المعدنية على مدى آلاف السنين ، على الرغم من أن الصين استغرقت الكثير من الوقت لتولي اهتمامًا كبيرًا بها. 

بحيرة هيلير ، أستراليا
إذا كنت من عشاق رؤية البحيرات الطبيعية، عليك بزيارة بحيرة هيلير في أستراليا، ذات اللون الزاهي الخلاب، فهي بحيرة مالحة متواجدة على أطراف الجزيرة الوسطى في غرب أستراليا. 
نتج هذا اللون نتيجة تكون الطحالب والبكتيريا الحلزونية، التي كانت سببًا في تواجد هذا اللون الساحر على البحيرة، يمكنك زيارتها لكن بدون النزول والسباحة بداخلها.

جبال تيانزي ، الصين
قمم جبال تيانزي التي تقع في الصين، وتعتبر من أشهر المعالم السياحية بها، عند رؤيتها ستشعر بأنك تشاهد مشهداً روائياً من كتاب خيالي، فهي واحدة من أجمل وأغرب المناطق السياحية في العالم، في حالة رغبتك في رؤيتها سيكون الأمر أوضح بالطيران. 

جسر ويلز الأخضر
تعتبر الأقواس الطبيعية غريبة أينما كانت ، سواء كانت جبال البوسنة والهرسك أو القوس الضخم الموجود في حديقة Arches National Park بولاية يوتا. 
ومع ذلك ، هناك شيء هش بشكل جميل حول الجسر الأخضر لويلز ، ويبرز من خلال الهدوء الهادئ لساحل بيمبروكشاير والشعور الفريد بالشعر الذي يتدفق من هذه الأمة الصغيرة. 

نهر رينبو ، كولومبيا
أو نهر قوس قزح في كولومبيا، هذا النهر بمجرد رؤيته ستشعر بأنك هناك احتفالية خاصة من الطبيعة، المكون من الأحمر والأصفر والأرجواني والأخضر، كما أنه يضيء باللون الأحمر عند غروب الشمس.




التعليقات