في اجتماع موسع مع فتح.. قلقيلية الأهلي يبحث عدة أمور هامة تخص النادي

في اجتماع موسع مع فتح.. قلقيلية الأهلي يبحث عدة أمور هامة تخص النادي
رام الله - دنيا الوطن
عقد ظهر اليوم السبت اجتماع هام في مقر إقليم قلقيلية وبحضور محمود ولويل امين سر إقليم حركة فتح ومروان أبو خضر مسؤول ملف المؤسسات والاتحادات والجمعيات في الإقليم بالإضافة إلى أعضاء إدارة النادي الأهلي ولجنة تسيير الأعمال.

افتتح الجلسة مروان أبو خضر ورحب بجميع الحضور باسم حركة فتح وأكد ان هذا الاجتماع من اجل بحث أمور خاصة تخص النادي الأهلي. وطالب الجميع وخاصة الهيئة الإدارية القادمة للنادي بتكاتف الجهود من اجل الحفاظ على هذه المؤسسة الكبيرة والهامة في محافظة قلقيلية.

بدوره تحدث محمود ولويل عن أهمية هذا اللقاء من اجل الخروج بنتائج جيدة لحماية الإرث التاريخي لهذا النادي العريق مطالبا الجميع سواء إداريين حاليين أو سابقين وأعضاء الهيئة العامة للنادي وجماهيره الالتفاف حول النادي. وشكر ولويل جهود الهيئة الإدارية الحالية ولجنة تسيير الأعمال مثمنا دورهم الكبير في
الحفاظ على مسيرة النادي الأهلي.

وجرى نقاش بين الحضور وكان من أهمها فريق كرة القدم والتحضير للموسم الرياضي المقبل والعمل على تكثيف الجهود من اجل تجهيز فريق يليق بسمعة النادي الأهلي.

وكذلك تم بحث الموضوع المالي وهو الأهم في هذه الفترة وكيفية العمل على إيجاد مصادر دخل مستمرة للنادي الأهلي. وكذلك تم تكليف الاخوة غسان جوابرة وخالد عرباس وابراهيم حسنين بتجهيز ورفع ملف الانتخابات إلى المجلس الأعلى للشباب
والرياضة من أجل التحضير للانتخابات الجديدة للنادي. واتفق الجميع على أن يكون الهدف الاساسي هو رفعة النادي الأهلي القلقيلي وان يكون بإستمرار في واجهة الأندية الفلسطينية المؤثره. وتقرر عقد اجتماع عاجل مسآء هذا اليوم.

حضر الاجتماع بالإضافة إلى محمود ولويل ومروان أبو خضر كل من عبيده الاقرع وأمنه البستنجي وجمال غالب ومحمد سويلم وعميد شريم ووائل ياسين وماهر بكر وابراهيم حسنين وقصي عناية وخالد عرباس ومحمد هلال ومحمد عدنان جعيدي.