حفل تخريج الفوج الثامن من أطفال روضة الشروق بمخيم المغازي

حفل تخريج الفوج الثامن من أطفال روضة الشروق بمخيم المغازي
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت روضة الشروق بمخيم المغازي وسط قطاع غزة بتخريج الفوج الثامن من أطفالها واختتام أنشطة هذا العام بحضور رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم المغازي واصف ابو مشايخ والمختار أبو رامي عبد الهادي ومديرة الجمعية شهناز مصلح وفوزي إسماعيل وابو عبد الله المكاوي والمخاتير والوجهاء وجمع كبير من الأمهات اللواتي شاركن أطفالهن فرحة التخرج والنجاح.

وافتتح الحفل بترحيب بالحضور والمشاركين وقالت ازهار المصري عضو مجلس إدارة مركز البرامج النسائي بالمغازي أن مركز البرامج النسائي في مخيم المغازي يهتم في تنشأت الاطفال وتطوير قدراتهم الي جانب الخدمات المقدمة من المركز لدعم المرأة في المجتمع و جعل مساحة واسعة لها من تمكين اقتصادي للسيدات في توفير مشاريع تنموية صغيرة من أجل دعمها.

وفي كلمة ألقاها واصف ابو مشايخ اكد ان الاطفال هم ثروة الوطن الحقيقية وهم الأمل الذي نرى من خلاله المستقبل، مشيدا على حرص إدارة الروضة على إعداد وانشاء جيل مبدع ينتمي لدينه ووطنه وفق منهج علمي مدروس على ايدي مربيات خبيرات في رياض الاطفال.

واستهل حفل التخريج الذي نظم بقاعة مركز البرامج النسائي بالمغازي بفقرات متنوعة قدمها أطفال الروضة ، إضافة الى جملة فعاليات ثقافية وفنية من إعداد معلمات الروضة وتنفيذ الأطفال، وأبدى الحضور إعجابهم بمستوى الإبداع الفني لدى الأطفال، وبقصة النجاح المتميزة للروضة والتي خلقت إضافة نوعية لرياض الأطفال.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم معلمات الروضة، وتوزيع الشهادات والهدايا التكريمية على أطفال الروضة، الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة بالاحتفال وفقراته المتنوعة والمميزة.