بسعر خيالي.. هيفاء وهبي تبهر الجمهور بآخر إطلالة لها

بسعر خيالي.. هيفاء وهبي تبهر الجمهور بآخر إطلالة لها
هيفاء وهبي تبهر الجمهور بآخر إطلالة لها
تصدر اسم الفنانة هيفاء وهبي حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة بعد ظهورها الأخير من باريس بإطلالة  من تصميم دار Alexandre Vauthier.

ونشرت هيفاء وهبي صوراً لها خلال استعدادها للخروج بفستان مخملي باللون الليموني يصل سعره إلى 1812 دولار، أي ما يعادل 56 ألف جنيه مصري، ونسقت عليه جاكيت بطباعة الفهد يصل سعره إلى 3105 دولار، أي ما يعادل 96 ألف جنيه، وحذاء من نفس الطباعة، برقبة عالية، يصل سعره إلى 1101 دولار، أي ما يعادل 34 ألف جنيه، وحقيبة سوداء بـ1243 يورو، أي ما يعادل 41 ألف جنيه.

وكانت قد كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن بعض التفاصيل الخاصة بفيلمها الأخير "رمسيس باريس" والذى يعرض حاليا ضمن قائمة أفلام موسم عيد الفطر. وفق (في الفن)

وقالت هيفاء وهبي: "شخصية "حنين" تشبهها إلى حد ما وخاصة فى خفة دمها وهو ما أشتهر به وسط الأصدقاء المقربين لى." 

اقرأ أيضاً.. هيفاء وهبي تُبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

وأضافت: قمت لأول مرة بتلحين أغنية فى فيلم "رمسيس باريس"، وهى الأغنية التى كتب كلماتها الشاعر أحمد رمزى.

وأوضحت هيفاء وهبي: "كون أن الفيلم كوميد كيان ذلك عاملا محفزاً لى للمشاركة فى الفيلم فضلاً عن أن الفيلم يشارك فيه أيضا مجموعة من الأبطال الكوميديانات، كما أن العمل قائم على كوميديا الموقف وكنت مكسوفة فى بداية التصوير، خاصة أن شخصية "حنين" تعتبر نفسها شخصية مهمة ولكن حقيقة الأمر هى شخصية "هطلة". 

آخر أعمال هيفاء وهبي 

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، أغنية تيجي والتي طرحتها عبر موقع الفيديوهات (يوتيوب)، والأغنية من كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب، وإخراج سليم ترك.


التعليقات