بالصور: أحمد سعد يثير جدلاً واسعاً بملابسه خلال بحفله الأخير

بالصور: أحمد سعد يثير جدلاً واسعاً بملابسه خلال بحفله الأخير
أحمد سعد يثير جدلاً واسعاً بملابسه خلال بحفله الأخير
تصدر الفنان المصري أحمد سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ظهوره بملابس غريبة أثارت جدلاً واسعاً بين الجمهور بعد حفله في في جدة.

حيث أطل أحمد سعد على المسرح في الحفل الغنائي بقميص شفاف ضيق الأمر الذي تسبب بهجوم كبير عليه بعد "اللوك" الذي قدّم فيه صاحب "إيه اليوم الحلو دة" أغنيته.

وما إن انتشرت الصور، حتى انهالت الانتقادات على النجم أحمد سعد ومن أبرزها "واخد فستان رانيا يوسف لفه"، حيث استذكر فستانا شفافا للفنانة رانيا يوسف كان أثار جدلا واسعا أيضا قبل سنوات.

وجاء في التعليق الساخر: "ايه القرف ده. شكله واخد فستان رانيا يوسف لفه"، وانتقد آخر إطلالة  أحمد سعد بحلق للأذن قائلا: " أحمد سعد هو كمان بقى يلبس حلق...!

اقرأ أيضًا..أحمد سعد يكشف عن الأغنية التي كانت سبب الصلح بينه وبين زوجته

يشار إلى أن اسم الفنان  أحمد سعد تحول إلى تريند بموقع تويتر خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع انطلاق حفله الغنائي، على مسرح بنش مارك، ضمن حفلات موسم جدة، وهو الحفل الذي يشارك به النجم محمد فؤاد. وفق (العربية نت)

وفاجأ النجم عمرو سعد الجمهور بصعوده على المسرح، وتقديم أغنية دويتو مع شقيقه  أحمد سعد.

كما قدم  أحمد سعد خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، ومنها: "عليكي عيون"، "قادر أكمل"، "سايرينا يا دنيا"، "فوق وإتعلم"، وغيرها.

آخر أعمال أحمد سعد

يذكر أن أغنية "يا عراف" هي آخر أعمال  أحمد سعد، التي أطلقها بالمشاركة مع أحمد زعيم، والتونسي نوردو على اليوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات محمد الفقى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى توما، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن.

التعليقات