عاجل

  • استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي استهدف مسجدا في بلدة الزوايدة وسط القطاع

  • هيئة البث الإسرائيلية: هناك تقدم في جميع نواحي مفاوضات التهدئة في غزة والفجوات تقلصت

  • غارة إسرائيلية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة

مباشر | تغطية صحفية: تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة #عاجل #دنيا_الوطن

غنيم يطلع على احتياجات مجلس خدمات ريف دورا

غنيم يطلع على احتياجات مجلس خدمات ريف دورا
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم برئيس مجلس خدمات ريف دورا لبحث احتياجات المجلس والاشكاليات التي تواجهها في مجال المياه.

وناقش اللقاء مشكلة التعدي على مرفق المياه في المنطقة وما ينجم عنه من سرقات وتعديات تؤثر سلبا على مختلف الأصعدة أولها على عملية التوزيع التي تنعكس على كميات المياه المزودة للمواطن وثانيها على المجلس وعدم قدرته على إدارة الكميات المتوفرة بالشكل الأمثل.

وفي هذا الجانب أكد رئيس سلطة المياه على ضرورة معالجة هذه المشكلة بكافة السبل واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق كل من يتسبب بأي ضرر في هذا المرفق حتى يتم ضبط عملية التعديات والقضاء عليها.

وأضاف أن من دور المجلس ومسؤوليته العمل على حماية مرفق المياه والالتزام بآلية عادلة لجميع التجمعات في مناطق امتيازه وهذا يتطلب وجود تخطيط يتضمن حلول للإشكاليات لست الانية فقط بل والمستقبلية، مؤكدا ان توجه سلطة المياه لإنشاء المرافق المائية جاء لوجد إدارة قوية وقادرة على تقديم الخدمة ان كان
على المستوى الإداري او الفني، موضحا ان بدء المجلس باتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء مرفق مائي سيساهم مستقبلا في حل العديد من الإشكاليات الحالية.

وفي ختام اللقاء اكد المهندس غنيم على ضرورة وضع المجلس لتصور واضح للإشكاليات والحلول المطروحة حيث سيتم متابعتها من الجهات المختصة في سلطة المياه.