دوري كرة السلة: خدمات جباليا وشباب المغازي يتغلبان على بيت حانون الأهلي وغزة الرياضي

دوري كرة السلة: خدمات جباليا وشباب المغازي يتغلبان على بيت حانون الأهلي وغزة الرياضي
انطلقت مساء الاحد منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى بكرة السلة للموسم 2022-2023، في قطاع غزة، والتي شهدت إقامة مباراتين، واستهل خدمات جباليا الجولة بالفوز على جاره نادي بيت حانون الأهلي بنتيجة 61-43 على صالة الشهيد" سعد صايل" في مجمع فلسطين الرياضية، وجاءت المباراة قوية ومثيرة ومليئة بالفرص الثمينة وظهر لاعبو الفريقين بطريقة رائعة مميزة، ورغم خسارة خدمات جباليا في الربع الأول بنتيجة (12-11)،إلا أنه نظم صفوفه، ونجح في العودة بقوة إلى المباراة وحسم الأرباع الثاني والثالث والرابع لصالحه،
(18-9)،(16-9)، (16-13).

وبذلك رفع خدمات جباليا رصيده إلى 6 نقاط محتلاً المركز الثاني- الوصافة بتحقيقه فوزين متتاليين، فيما بقي نادي بيت حانون الأهلي في المركز الرابع- الأخير برصيد 4 نقاط من فوز وخسارة.

حكم اللقاء: محمد العالول، مؤمن الجربة، موسى غنام للساحة، مسجل محمد الصلاحات، ميقاتي مباراة أحمد القاضي، ميقاتي 24 ثانية أحمد شحادة.

شباب المغازي- غزة الرياضيّ

وفي اللقاء الثاني واصل شباب المغازي انتصاراته القوية، بالفوز على منافسه غزة الرياضي- العميد، بنتيجة 80-4، عقب حسمه لنتيجة الربعين الأول والثاني بالنتيجتين (21-14)، و(26-9) بعدها تفوق الرياضي في الربع الثالث (14-13)، قبل أن يعود الشباب ويفوز بنتيجة الربع الرابع (20-11). وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده للنقطة 8 في المركز الأول- الصدارة، وبقي غزة الرياضي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

حكم اللقاء الحكمان : باسل كرون، أحمد القاضي، أحمد شحادة للساحة، والمسجل محمد الصلاحات، والميقاتي محمد العالول، وميقاتي ال 24 ثانية موسى غنام.

التعليقات