اللجنة القانونية بالتشريعي تلتقي الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان وتستمع لتقرير أعمالها

اللجنة القانونية بالتشريعي تلتقي الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان وتستمع لتقرير أعمالها
رام الله - دنيا الوطن
التقت اللجنة القانونية في المجلس التشريعي، بغزة، بالهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، لمناقشة آفاق التعاون المشترك في مجال الرقابة على حالة الحريات وحقوق الإنسان في فلسطين.

وحضر اللقاء رئيس اللجنة القانونية النائب المستشار محمد فرج الغول، ومقرر اللجنة النائب د. مشير المصري، ورئيس لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي، النائب د. مروان أبو راس.

وضم وفد الهيئة المستقلة، نائب المفوض العام للهيئة أمجد الشوا، وأعضاء مجلس المفوضين في الهيئة، مخيمر أبو سعدة، وطلال عوكل، ونائب المدير العام للهيئة جميل سرحان، ومسؤولة الإعلام في الهيئة نسمة الحلبي.

واستمعت اللجنة القانونية لأبرز إنجازات وأعمال وتقارير الهيئة المستقلة عن الفترة الماضية، مثمنة الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في فضح جرائم الاحتلال.

وأشاد النواب بأداء الهيئة المستقلة وتطورها على المستوى الوطني والعربي والدولي، وشددوا على استمرار التواصل البناء لخدمة أبناء شعبنا وصولاً إلى الدور التكاملي بين المجلس التشريعي والهيئة المستقلة.

وأكد النواب سعي المجلس التشريعي بكل مكوناته لتعزيز الحريات وحقوق الإنسان والوصول إلى صورة نموذجية لتطبيق الحكم الرشيد؛ من خلال التوازن في العلاقات مع جميع مؤسسات المجتمع المدني والتوازن في الأداء لتغطية كافة قضايا المجتمع
في كل أرض فلسطين، ومن خلال التراكم في الإنجاز المستمر على الأرض من المجلس التشريعي والهيئة المستقلة.

بدورهم قدم وفد الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان شكره للمجلس التشريعي على التواصل والتعاون، معربين عن سعادتهم بمثل هذه اللقاءات التي تعكس تقدير المجلس التشريعي لعمل الهيئة المستقلة والحرص على تطويرها عملها.