جامعة فلسطين الأهلية تشارك في المؤتمر الختامي لمشروع GSACS

جامعة فلسطين الأهلية تشارك في المؤتمر الختامي لمشروع GSACS
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
اختتم شركاء مشروع "الباحثون العالميون لتحقيق النجاح الوظيفي“(GSACS) فعاليات المشروع وذلك عبر تنظيم المؤتمر الختامي عبر فضاء زوم بمشاركة 500 مشارك/ة من مشرفي المشروع والمدرسين والطلبة.

وقد تم عرض مشاريع الطلبة المشتركة بين جامعات الشرق الاوسط وشمال افريقيا الاربع من جهة ونظرائهم من كليات مجتمع جامعة نيويورك الخمس من جهة اخرى سواءا عن طريق العروض الحية "التزامنية" او عن طريق العروض المسجلة "اللاتزامنية" والتي لاقت بمجملها استحسانا كبيرا من الحضور، وقد شاركت جامعة فلسطين الاهلية في هذا الفوج ب 11 تبادلا باشراف نخبة من مدرسي الجامعة ومجموعة كبيرة من طلبتها، وتميزت المشاريع التي شاركت فيها الاهلية بعمق الطرح وبالمجهود البحثي المميز وبطرق العرض المتنوعة والتفاعلية والتي عكست مجهودات الطلبة ومشرفيهم الكبيرة.

 كما ساهم طاقم المشروع المكون من أ. خالد شناعة، مدير المشروع و م. هيثم حجازي، خبير تطوير المحتوى و أ. دالية شختور، خبيرة الارشاد المهني في تسيير بعض جلسات وانشطة المشروع بالاضافة لاعطاء مقدمة تعريفية عن جامعة فلسطين الاهلية. 

يذكر أن مشروع "الباحثون العالميون لتحقيق النجاح الوظيفي“(GSACS) يركز على التبادل الافتراضي بين المدرسين والطلبة من أربع جامعات عربية من مصر والأردن والمغرب وفلسطين "ممثلة بجامعة فلسطين الأهلية" ونظرائهم في خمس كليات مجتمع تابعة لجامعة نيويورك ويتضمن مجموعة كبيرة من الانشطة الثقافية والبحثية بين الطلبة والمدرسين من مختلف الجامعات وكليات المجتمع الشريكة.

التعليقات