البطل المصري مايكل بروسلي: أهدف إلى الفوز ببطولة (FIGHT 1) المقامة بروما

البطل المصري مايكل بروسلي: أهدف إلى الفوز ببطولة (FIGHT 1) المقامة بروما
رام الله - دنيا الوطن
تعتبر رياضة الكيك بوكس من الرياضات القتالية حيث تعتمد على الركل واللكم وهي شكل من أشكال الملاكمة. 

واستمرارا للبطولات التي شارك بها خلال تاريخه الاحترافي يستعد البطل المصري المعروف بـ مايكل بروسلي Michael brucelee، للمشاركة رسميا في البطولة الدولية لرياضة الكيك بوكسينج (FIGHT 1) والتي تقام بالعاصمة الإيطالية روما، الشهر المقبل.

وأكد البطل المصري Michael brucelee، أنه يتمنى الفوز ببطولة ببطولة (FIGHT 1) المقامة بروما. 

والجدير بالذكر أن اللاعب المصري، مايكل بروسلي، الذي يلعب Kickboxing، فاز في بطولة الكيك بوكسينج بي بطل إيطاليا سنه 2023، بعد المنافسة الشرسة والأداء المميز في النهائي وحصل البطل المصري على البطولة في تلك المسابقة الهامة والتي من خلالها رفع اسم مصر عاليا.

وقد صرح مايكل بروسلي في مداخلة تلفزيونية، قبل البطولة، أنه يحلم بالفوز ببطولة هذا العام رافعا اسم مصر عاليا أمام لاعبي العالم، وقد قدم أداء يليق باسم مصر وحصل على اللقب للمرة الخامسة بعد توقف البطولة لعامين بسبب ظروف فيروس (كورونا). 

يشار إلى أن بطل الكيك بوكسينج المصري مايكل بروسلي، حصل على بطولة إيطاليا لأول مرة عام ٢٠١٦، واحتفظ باللقب حتى العام 2019 لتكون بطولة 2023 هي البطولة الخامسة التي يفوز بها مايكل بروسلي.

كما أن العديد من لاعبي العالم والجنسيات المختلفة، يشاركون في البطولة الإيطالية الدولية التي تقام كل عام في شهر يناير بهدف الحصول على اللقب الدولي الكبير والهام في رياضة الكيك بوكسينج.

التعليقات