وفد من إدارة النادي الأهلي القلقيلي في ضيافة مديرية التربية والتعليم

وفد من إدارة النادي الأهلي القلقيلي في ضيافة مديرية التربية والتعليم
ضمن سياسة التواصل والتشبيك مع المؤسسات المدنية لإدارة نادي قلقيلية الأهلي ومن أجل تفعيل وتنشيط دور النادي الأهلي بشكل عام ومركز مصادر التنمية الشبابية / نادي قلقيلية الأهلي بشكل خاص، فقد استقبل الأستاذ امين عواد مدير عام مديرية التربية والتعليم/ قلقيلية في مكتبه اليوم الاثنين الموافق 22/05/2023م وفداً من نادي قلقيلية الاهلي بحضور معاذ نزال رئيس قسم الانشطة الطلابية وفد النادي الأهلي ممثلا بالاخ غسان جوابرة واعضاء الأدارة أ. خالد عرباس و أ. ابراهيم حسنين ، حيث رحب عواد بالوفد الضيف شاكراً لهم هذه الزيارة الهامة للمديرية.

وشكر رئيس النادي الأهلي غسان جوابرة الأستاذ أمين عواد على حسن الاستقبال وقدم جوابرة نبذة عن النادي الأهلي وأنشطته الحالية وتطلعاتهم المستقبلية وعن هدف الزيارة الرئيسي وهو مواصلة التشبيك مع المؤسسات الأهلية والمدنية لما له أهمية كبيرة وتترابط مع أهداف النادي الأهلي. 

وقدم جوابرة شرحاً وافياً عن نشاطات النادي والمركز بما يشمل الأنشطة والبرامج التي يقدمها النادي الأهلي بشكل عام ومنها الدعم النفسي والاجتماعي للفئة العمرية م 10-17 سنة وفئة الآباء والأمهات من سن 18 سنو وما فوق، وكذلك برنامج مسارات الشباب الإبداعية والريادة المجتمعية وريادة الأعمال وصناعة الأفكار وبرنامج جواز سفر للنجاح والمهارات الحياتية وبرنامج خطتي (مفكرة انا) ، بالإضافة الى المبادرات الشبابية والعمل المجتمعي.

من ناحيته شكر امين عواد مدير عام التربية والتعليم إدارة النادي الأهلي على هذه الزيارة التي تهدف إلى تعزيز العمل المشترك بين الجانبين وتطويره لخدمة أبنائنا الطلبة.

وأضاف عواد ان الشراكة والتعاون مع المؤسسات الاهلية
سيكون ضمن رؤية وزارة التربية والتعليم.