المجلس الأعلى يُكَرِّمُ خدمات البريج بطل دوري كرة السلة بغزة

المجلس الأعلى يُكَرِّمُ خدمات البريج بطل دوري كرة السلة بغزة
رام الله - دنيا الوطن
احتفل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بتكريم نادي خدمات البريج بلقب الدوري العامّ الممتاز لكرة السلة- برعاية جوّال، ومحافظته على لقبه في السنوات الثلاث الأخيرة، وقدم له مكافأة الفوز والتتويج بقيمة3 آلاف دولار، وذلك على أرض ملعب إستاد فلسطين بغزةَ في مقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وحضر الاحتفال وقلّد الأبطال درع الدوري والميداليات الذهبيّة، عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى، ورئيس بلدية البريج د. أيمن دويك، ود. يحيى الخطيب المدير العام في المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعلي أبو حسنين عميد كرة السلة ورئيس اتحاد اللعبة الأسبق، وجمال أبو يوسف رئيس اتحاد كرة
اليد، وخليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة، وعدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج، والعديد من الشخصيات الرياضية والوطنية، والجهاز الفني للنادي ونجومه الأبطال المتوجين وحشد من نجوم اللعبة.

وقال هنية في الكلمة المركزية للاحتفال: إننا نقف اليوم لتويج بطل من أبطال لعبة كرة السلة، اللعبة الشعبية الثانية بعد كرة القدم، فريق محاط بالذهب لسنوات عدة، جاء بعد تحضيرات قوية قام بها مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبون وجهود كبيرة للجماهير، ذلك رغم قتل الأطفال والنساء في العدوان الأخير على غزة لن تكسر إرادة الشعب الفلسطينيّ.

وقال إنّ مسيرتنا ستبقى متوهجة لأن كل فلسطيني يحمل رسالة الكرامة والحرية، لذا نحن في نهاية هذا الموسم الناجح نكرم اليوم قلعة رياضية من مخيم البريج الرجال الذين نتطلع أن تتحقق على أيديهم والأجيال المقبلة حلم العودة بقيادة إدارة النادي ، مقدماً الشكر إلى اتحاد اللعبة وما حققه من إنجازات، وأعلن استعداده لرعاية كأس فلسطين واستضافة بطل الضفة الغربية. ووجه الشكر لمن ساهم في تحقيق حلم التتويج.

بدوره أشاد خليل أبو شمالة نائب رئيس الاتحاد بكل من ساهم في تحقيقها بمشاركة نخبة من نجوم لعبة كرة السلة وفرق معطاءة ومجالس إدارة تعمل ليلاً نهاراً وأجهزة فنية متفانية رغم كل الصعوبات المحيطة جراء العدوان الأخير وصعوبة توفير الإمكانات، مقدماً الشكر لعبد السلام هنية على دعمه للرياضة، ومساندة الأندية والاتحادات لتنظيم البطولات، وهنأ خدمات البريج بتحقيق لقب الدوري والبقاء في مقدمة اللعبة، كما هنأ نادي شباب البريج الذي وقف نداً قوياً أمام البطل وأثبت بأنه البطل الوصيف، مشيراً إلى أنّ الاتحاد أنجز عدة بطولات للفئات العمرية، وأنّ بطولة كأس المرحوم "عادل أسمري" سيتم تنفيذها بمشاركة نخبة مميزة من الفرق التي قدمت العطاء فوق صالات المنافس، والتي تأتي بدعم من المجلس الأعلى.

واشتمل الاحتفال على العديد من الفقرات الفنية والرياضية وسط تشجيع وتصفيق من الحضور للبطل المتوج، وفي الختام توجت الشخصيات الحاضرة خدمات البريج باللقب الجديد وقدموا له مكافأة الفوز.





التعليقات