شيرين عبد الوهاب تكشف أسرار للمرة الأولى عن بناتها وحياتها

شيرين عبد الوهاب تكشف أسرار للمرة الأولى عن بناتها وحياتها
شيرين عبد الوهاب وبناتها
للمرة الأولى منذ بداية حياتها الفنية، تكشف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أسرارًا حول بناتها وحياتها الشروط التي يجب أن تكون موجودة في أزواج بناتها في المستقبل كما تحدثت عن حسام حبيب وكواليس حياتها الشخصية وأسباب الخلاف بينهم.

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية حول ابنتيها وشروطها لقبول الزواج منهنّ "وجعتني أوي الفكرة، ماشي بس بشرط مياخدوها بعيد عني تقعد جنبي، والله العظيم ما أسيبها أبدًا، زي ما أخليها تراعي ربنا فيه، هو يراعي ربنا فيه".

وأضافت شيرين عبد الوهاب: "مايمدش إيده عليها أبدًا ميهينهاش ميخوفهاش، يعاملها كأنها بنته، الأم بتحس ربنا بيديها سينسور بتحس باللي قدامها". وفق (صدى البلد)

وحول مشاكلها مع حسام حبيب قالت شيرين عبد الوهاب "خناقاتي أنا وحسام بتحصل كل يوم مسميني شوكليت"

اقرأ أيضًا.. شيرين عبد الوهاب تتوعد بإجراء خطير لمروجي شائعات انفصالها

حفل شيرين عبد الوهاب بالسعودية

ومن المقرر أن تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا في جدة ضمن حفلات جولة المملكة العربية السعودية يوم 28 مايو الجاري، وهو أول حفل لها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعدما انتهت جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ روتانا خلال الأيام الماضية.

أجدد أعمال شيرين عبد الوهاب

وبعد ابتعاد الفنانة  شيرين عبد الوهاب عن طرح أي أعمال فنية في الفترة الأخيرة، ينتظر جمهور شيرين عبد الوعاب 4 أغاني جديدة الفترة المقبلة، وسيقام حفل آخر لها تحت اسم ليلة صوت إحساس مصر. 

وكانت  شيرين عبد الوهاب شاركت في حفل روائع الموجي، الذي أقيم على خشبة مسرحأبو بكر سالم بالبوليفارد رياض سيتي، وغنت شيرين خلال الحفل أغنية أنا قلبي ليك ميال، والعديد من أبرز الأغاني لمحمد الموجي.



التعليقات