اتحاد الشطرنج يفتتح منافسات بطولة "موسى سابا" السابعة بغزة

رام الله - دنيا الوطن
افتتح الاتحاد الفلسطيني للشطرنج بطولة الراحل "موسى سابا" السابعة للشطرنج بقاعة جمعية الشبان المسيحية بمدينة غزة، والمقامة برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية؛ وذلك ضمن الأنشطة والفعاليات التي أعلنت عنها اللجنة لإحياء الذكرى ال 75 للنكبة التي المت لشعبنا في العام 1948.

وجرت فعاليات افتتاح البطولة بحضور نائب رئيس اتحاد الشطرنج شريف ضاهر، وأعضاء الاتحاد، وإياد شاهين المدير التنفيذي باللجنة الأولمبية، وعدد من كوادر اللجنة، ومسؤولي اللجان العاملة بالاتحاد، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام الرياضية.

وشارك في فعاليات اليوم الأول من البطولة التي تستمر على مدار ثلاثة أيام ما يزيد على 70 لاعباً ولاعبة من ممارسي اللعبة، والمصنفين في الاتحاد.

وعكف الاتحاد خلال الأيام القليلة الماضية على التحضير الجيد للبطولة، وتقسيم اللاعبين وتصنيفهم بحسب ترتيبهم خلال البطولات التي أقامها الاتحاد منذ مطلع العام الجاري؛ حيث توزع اللاعبون وفق مستوياتهم على القاعة، وجرت المنافسات بخروج المغلوب مباشرة.

وتستمر البطولة في يومها الثاني بمشاركة اللاعبين المتأهلين من منافسات اليوم الأول، وتنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بنفس المكان.

التعليقات