غنام تتفقد مركز الإصلاح والتأهيل في بيتونيا

غنام تتفقد مركز الإصلاح والتأهيل في بيتونيا
رام الله - دنيا الوطن
اطّلعت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام على أوضاع النزلاء في مركز الإصلاح والتأهيل في بيتونيا، واستمعت لمجموعة منهم للتأكد من سلامة ظروفهم المعيشية اليومية داخل المركز، بما ينسجم مع كرامة الإنسان وحقوقه.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ غنام التفقدية للمركز، والى جانبها مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العميد علاء شلبي، حيث كان باستقبالهما مدير مراكز الإصلاح والتأهيل العميد د.صالح البرغوثي، ومدير المركز المقدم إبراهيم سمامرة.

وقد وضع العميد البرغوثي المحافظ غنام والعميد الشلبي بصورة تفاصيل سير العمل في المركز، واصطحابهما بجولة داخل أقسامه وغرفه ومرافقه، مقدماً لهما شرحاً حول المركز وحجم اتساعه والترتيبات لتنظيم معرض لمشغولات التزلاء اليدوية،
لافتا إلى أنه يتم العمل على ادخال تحسينات إضافية على المركز يمكن من خلالها تقديم أفضل تأهيل للنزلاء فيه.

وأثنت المحافظ غنام على التطور الذي طرأ على الخدمات المقدمة للنزلاء في المركز، مشيدةً بالجهود التي يبذلها طاقمه وإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وإجراءاتها في التعامل مع النزلاء.

كما قدمت المحافظ غنام التهنئة للعميد البرغوثي بمناسبة تسلمه مهامه الجديدة مديراً لمراكز الإصلاح والتأهيل، متمنية له التوفيق في المهام الموكلة اليه، لافتة إلى أن التكامل بين كافة مؤسساتنا من شأنه أن يفرز نتائج إيجابية للصالح العام.