فيرمونت الرياض يعلن عن تعيين مدير عام جديد

فيرمونت الرياض يعلن عن تعيين مدير عام جديد
رام الله - دنيا الوطن
كشف فندق "فيرمونت الرياض" عن تعيين رولف ليبونر في منصب المدير العام للفندق. يمتلك ليبونر خبرةً واسعة تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال الأعمل والإدارة بقطاع الضيافة، حيث شغل مؤخراً منصبَ الرئيس التنفيذي ورئيس عمليات الأصول في شركة العلا للتطوير، وشغل منصبَ الشريك الإداري ورئيس الأخلاقيات في شركة كراون آند كو، وشغل منصبَ المدير العام في فندق فورسيزونز الرياض.

بدوره الجديد كمدير عام، سيستغل رولف ليبونر خبرته الثمينة في مجال الضيافة، بالإضافة إلى فهمه للبيئات العملية وريادة الأعمال بين الثقافات المختلفة. سيتولى قيادة الفريق الذي يضع النزلاء في المقدمة، وسيعمل على تطوير وابتكار المنتجات في فندق فيرمونت الرياض.

سيكون التركيز الذي يوليه ليبونر على توازن الموارد لتحسين الرؤية والإدراك لدى الضيوف والربحية والاستدامة وتطوير الإيرادات، أمراً حاسماً لتحسين العمليات وإدارة الموارد بكفاءة في الممتلكات.

وتعليقاً على تعيينه، قال رولف ليبونر: "تشرفت حقاً بالانضمام إلى عائلة فندق فيرمونت الرياض كمدير عام جديد، وأنا ممتن لهذه الفرصة الرائعة للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030، التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد، وخلق فرص جديدة، وتعزيز السياحة. أنا متحمس للغاية للعمل مع علامة فيرمونت المميزة والتي تتميز بثقافة الأشخاص المميزة بها. سأعمل عن كثب مع الفريق الموهوب في فندق فيرمونت الرياض لتقديم تجارب لا تُنسى لضيوفنا، ودعم نمو وتطوير مجال الضيافة في المملكة العربية السعودية.

يمتاز ليبونر بدعمه القوي للأعمال التجارية، ويؤمن بأن الأخلاق والنزاهة وتطوير الأفراد هي الأساس والدافع الأساسي لنجاح الأعمال. ستؤدي إرشاداته وتوجيهاته إلى رفع فندق فيرمونت الرياض إلى مستويات جديدة، وفي الوقت نفسه تعزيز وتنمية بيئة عمل تعاونية ومتفاعلة للفريق.

يُجسد نهج القيادة الشامل للسيد رولف ليبونر نجاحاً مستمراً في إدارته لفِرَق العمل الكبيرة. وبفضل خبرته الواسعة والالتزام بالتميز، سيساهم بلا شك في المحافظة على نجاح وتطوير فندق فيرمونت الرياض.