عاجل

  • الاحتلال ينسف مربعاً سكنياً وسط مدينة رفح

  • هيئة البث الإسرائيلية: خلاف آخر بين نتنياهو وقادة الأجهزة الأمنية بشأن بقاء قوات الجيش في محور فيلادلفيا

  • هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو يطالب الوسطاء بخطة لمنع عودة المسلحين إلى شمال القطاع

  • هيئة البث الإسرائيلية: نقطة الخلاف الرئيسية بين نتنياهو وفريق التفاوض هي عودة سكان غزة إلى شمال القطاع

  • ترمب: كنت سأؤجل رحلتي إلى ويسكونسن لكنني قررت عدم السماح لمطلق النار بفرض تغيير على أجندتي

  • (القناة 13): قادة وفد التفاوض وجهوا انتقادات لاذعة لنتنياهو خلال اجتماعهم به أمس

تحت رعاية ملك المغرب.. تكريم منى المنصوري خلال مهرجان القارة الأفريقية بالرباط

تحت رعاية ملك المغرب.. تكريم منى المنصوري خلال مهرجان القارة الأفريقية بالرباط
رام الله - دنيا الوطن
استضافت العاصمة المغربية الرباط مهرجان القارة الأفريقية Festival Afrifata تحت رعاية الملك محمد السادس ملك المغرب.

وشاركت المصممة العالمية الإماراتية منى المنصوري في المهرجان بدعوة كريمة لتكريمها خلال الفاعليات على ما تقدمه من قفزات هائلة في عالم الموضة والأزياء تضيف للرصيد العربي والإماراتي على المستوى العالمي .

افتتحت منى المنصوري المهرجان وسط حضور كبير وقدمت عرض أزياء خرافيمكون من 15 تصميما من أروع تصاميم الـ Haute Couture  تميزبالفخامة والأناقة والرقي وخطفت أنظار الحضور من سيدات المجتمع الراقي والمهتمينبقطاع الموضة والأزياء في المغرب ودول القارة الأفريقية.

وتسلمت منى المنصوري درع التكريم في المهرجان الأفريقي وسط الأهازيج المغربية من رئيسة المهرجان سيدة الأعمال زينب القادري صاحبة فكرة المهرجان التي جمعت المواهب الشابة وسلطت الضوء عليهم، بحضور أبرز الصحفيين والاعلاميين ونخبة من الوجوه المعروفة على مستوى القارة.

من جانبها وجهت المصممة العالمية منى المنصوري الشكر لمديرة المهرجانسيدة الأعمال ورئيسة جمعية المرأة المغربية زينب القادري على دعوتها لها كضيفة شرف المهرجان من أجل دعم المصممين الأفارقة الشباب في هذه التظاهرة الثقافية.

وقالت «المنصوري» إن هذه التجربة رائعة فريدة للاحتكاك بالثقافاتالأخرى حيث تم تنظيم النسخة الثالثة من المهرجان هذا العام من أجل تحقيق التواصلالدائم بين مصممى دول القارة الأفريقية وعرض ثقافة كل دولة في مجال الموضةوالأزياء الأفريقية وهي أزياء ثرية وجذابة وملهمة في التصميمات الحديثة.

وتم على مدى أيام المهرجان تنظيم عروض أزياء لمصممين شباب من قارة أفريقيا بواقع ١١ عرضا يوميا وتم تنظيم زيارة لكلية الازياء في الرباط وورش عمل للمشاركين بالإضافه لمؤتمر صحفي بتواجد وزارة الشباب والثقافة.