الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة في لبنان يعقد اجتماعه الدوري ويحدد أولى بطولاته الرسمية

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة في لبنان يعقد اجتماعه الدوري ويحدد أولى بطولاته الرسمية
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة في لبنان اجتماعه الدوري يوم الأحد ٧ آيار / أيّار عبر تقنية الزووم واتخذ قرارات أهمها إطلاق بطولة الدوري العام للموسم الرياضي .

وحضر الاجتماع عضو الاتحاد المركزي وممثله في لبنان أيمن هواش ونائبه سعيد كيالي، مساعد الأمين العام ولاء العمري، عضو الاتحاد المركزي والمسؤولة الإعلامية مريم سليمان، مسؤول ملف التطوير الفني حسام عطايا ومسؤول لجنة الحكام سامر طوية.

وافتتح الاجتماع بتوجيه الشكر لسيادة الفريق جبريل الرجوب ورئيس الاتحاد حسام الحسين على دعمهما للجنة الاتحاد في لبنان.

وناقش الحاضرون ملفاتٍ عدّة  وتم الاتفاق على اعتماد ١٢ نادياً بشكلٍ رسمي من المناطق اللبنانية المختلفة، معتمدة كعائلة الاتحاد في الساحة اللبنانية، ومتابعة طلبات الأندية ال ١٢ الأخرى التي تقدمت بطلب الانضمام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإطلاق أول بطولة رسمية (بطولة الدوري العام) للموسم الرياضي في النصف الثاني من شهر حزيران ٢٠٢٣.

بالإضافة لذلك تم الاتفاق على إعادة تشكيل لجان المناطق ووضع النظام الفني لبطولة الدوري العام وإقامة دورة في منطقة طرابلس ومباراة في بيروت، على أن تنطلق في العاشر من الشهر الجاري دورة ذكرى النكبة في منطقة صور وتنظيم دورة تأهيل بعنوان "التدريب والتحكيم" والتي ستقام في الأسبوع الأخير من شهر أيار/ مايو الجاري.

التعليقات