التجمع الديمقراطي الفلسطيني في هولندا يشارك بالوقفة المنددة للاحتلال الإسرائيلي

رام الله - دنيا الوطن
شارك التجمع الديمقراطي الفلسطيني في ساحة "دام" امستردام العاصمة الهولندية، وحشد من المتضامنيين الهولنديين بالوقفة التضامنية التي نظمت بمناسبة اليوم الوطني الهولندي، منددين بالاحتلال الإسرائيلي المستمر منذ أكثر من نصف قرن.

كما أكد المتضامنون في كلماتهم على ضرورة إنهاء الاحتلال لفلسطين من عصابات الاحتلال، وأن يتم تحريرها كما تم تحرير هولندا من العصابات النازية، مستنكرين صمت العالم على جرائم الاحتلال ومطالبين المجتمع الدولي والعالم بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، واتخاذ خطوات عملية نحو وضع حد لجميع الانتهاكات للقانون الدولي والشرعية الدولية التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، وتفكيك نظام الفصل العنصري.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية ويافطات تدين استمرار الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، وتم توزيع منشورات على الماره تؤكد على ضرورة تحرير فلسطين من العصابات الصهيونية كما تم تحرير هولندا من العصابات النازيه.

وشدد المشاركون على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره على أرضه، مؤكدين دعمهم الكامل لنضال الشعب الفلسطيني حتى انتزاع كامل حقوقه الوطنية وعلى رأسها حقه في إقامة دولتة المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين كما أقرتها قرارات الأمم المتحدة.

التعليقات