جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من جمعية صندوق دعم الطالب الفلسطيني

جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من جمعية صندوق دعم الطالب الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين يوم الخميس وفداً من أعضاء
جمعية صندوق دعم الطالب الفلسطيني (PSSF) من شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية ترأسه المهندس علي عطا رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء الجمعية من رجال الأعمال الفلسطينيين المغتربين في أمريكا، وكان في استقبالهم
رئيس الجامعة الدكتور أمجد برهم ونائب رئيس الجامعة للتخطيط والتنمية المهندس أيمن سلطان ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية  رائد عمرو وطاقم إداري من الجامعة وعدد من الطلبة الحاصلين على منحة جمعية (PSSF).

رحب رئيس الجامعة بالوفد الزائر مؤكداً على وحدة الهدف ولُحمة الأُخوة الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية والشتات وأكد على دور المغتربين الذي يعد فاعلاً في دعم الطلبة والشباب الفلسطيني مما ينم عن انتمائهم العميق لفلسطين وأبنائها. 

حيث شكرهم لدعمهم لعدد من طلبة الجامعة وقدم شرحاً عن الآليات التي تعمل بها الجامعة لدعم الطلبة من ذوي الدخل المحدود بالإضافة إلى التعريف ببرامج الجامعة وتميزها في المجالات العلمية والتكنولوجية والتقنية المختلفة وأساليب التدريس المتطورة والريادية والتي تنبع من تبني رؤيتها الريادية منذ ٢٠١٣.

وقد عبر رئيس الجمعية م. علي عطا عن هدف الجمعية بدعم طلبة الجامعات الفلسطينية من منطلق الانتماء والإيمان بالشباب الفلسطيني وقدرته على تحقيق التقدم والاستقلال وذلك من خلال دعم الفلسطينيين لبعضهم البعض، وخاصة طلبة العلم والعقول الفلسطينية باعتبارهم ثروة هذا الشعب وأمله في التقدم
والازدهار، حيث أكد على أن الفلسطينيين قادرون بأنفسهم على توفير سبل التعليم لأبنائهم في أرض فلسطين ودعم قطاع التعليم العالي الذي يعتبر اللبنة الأساسية لبناء هذا الوطن.

وقد تخلل الزيارة حواراً مع الطلبة الحاصلين على المنحة عرض فيه الطلبة تجربتهم مع الحصول على منحة PSSF وتأثيرها على سير حياتهم وتحسين قدرتهم على التحصيل العلمي ونيتهم الاستمرار بالتقدم ليكونوا حملة رسالة العلم والتقدم.

وتميز الحوار بروح الأبوة التي عبر عنها الوفد الزائر لأبنائهم الطلبة والذين عبروا بدورهم عن امتنانهم لهذه الرابطة التي لمسها الحضور.

وفي الختام شكر رئيس الجامعة الوفد الضيف على جهودهم في تحقيق الدعم للطلبة واتفق الجانبان على تطوير المنحة والوصول سوياً إلى دعم أكبر لكافة الطلبة من ذوي الدخل المحدود وذلك من خلال العمل المشترك على تجنيد الأموال والشراكة من أجل رفعة الشباب والوطن.