زوجة حسن شاكوش تقدم بلاغ ضده.. وهذه التفاصيل

زوجة حسن شاكوش تقدم بلاغ ضده.. وهذه التفاصيل
حسن شاكوش وزوجته ريم صادق
تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، محركات البحث في جوجل بعد قيام زوجته ريم صادق بتقديم بلاغ ضده في النيابة واتهامه بطردها من البيت وسرقة ايصال الأمانة(بدل المؤخر).

وتلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطاراً  يُفيد فيه حضور ريم صادق المقيمة بفيلا في كمبوند بمدينة السادس من أكتوبر، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن شاكوش بعد قيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق. وفق (ET بالعربي)

ورفضت ريم صادق التعليق على الخلافات القائمة، إذ فضلت التزام الصمت لحين ظهور تطورات جديدة، قائلة"أول لما يكون فيه حاجة جديدة هقول على طول"،

وكتب حسن شاكوش، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام): "مساء الفل عليكم جميعاً.. يمكن القصة دايماً ناقصة، والبيوت فيها أسرار وإحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده.. وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش اتكلم عنها حتى لو حصل إيه".

اقرأ أيضاً.. بالفيديو: زوجة حسن شاكوش تهدد بالإنفصال بعد صدمة على الهواء

وأضاف حسن شاكوش: "يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليّا اتأذوا من الحوار ده ، بس بما أنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده، فكل اللي أقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة.. الحمد الله على كل شيء".

آخر أعمال حسن شاكوش

طرح حسن شاكوش أغنية جديدة له بعنوان حنيلي منذ 6 أشهر ماضية، وتعتبر هي آخر أعماله الفنية، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، والتي حصدت نحو 13 مليون مشاهدة.


التعليقات