كشفت Kubeark عن إصدار منصة جديدة لتسريع الابتكار على نطاق واسع من خلال الحوسبة السماوية

رام الله - دنيا الوطن
كشفت Kubeark، وهي منصة من الجيل التالي متخصصة في إدارة عمليات البرامج، النقاب عن أحدث إصدار لمنصتها التي تستفيد من الإمكانات التحويلية للحوسبة السماوية لتمكين الشركات من الابتكار والتوسع بسهولة غير مسبوقة، بغض النظر عن بيئة التكنولوجيا الخاصة بها.

في الوقت الحاضر، تواجه المؤسسات عقبات كبيرة في تبسيط العمليات والحفاظ على رقابة صارمة على مواردها في السحابة المتعددة. مع 85٪ من الشركات التي تستخدم ما يصل إلى خمس منصات سحابية وفقًا لشركة Deloitte، تتيح الحوسبة السماوية التوافق وقابلية التشغيل البيني عبر السحابات والبنى التحتية المتنوعة. تتناول منصة Kubeark هذا الاتجاه، وتعزز التحول الرقمي من خلال ثلاثة مجالات خدمة أساسية:

تبسيط دورات حياة البرامج عبر البنى التحتية المتعددة، وتسريع استراتيجيات الدخول إلى السوق، وتحويل البرامج القديمة إلى حلول البرمجيات كخدمة فعالة.ضمان صيانة البرامج وحوكمتها بشكل سلس من أجل عمليات فعالة وآمنة.توفير مزايا مالية كبيرة من خلال تحسين استخدام الموارد وإدارة التكاليف، مع زيادة الرؤية والربحية عبر الأنظمة الأساسية السحابية."تعمل الحوسبة السماوية على تحويل استخدام أماكن العمل المتعددة والسحابة المتعددة والمختلطة. تخيل سهولة الوصول إلى أفضل الموارد من أي سحابة في أي وقت. يحول Kubeark هذا إلى حقيقة، حيث يلبي احتياجات الشركات في أي مرحلة من مراحل رحلة الابتكار السحابية. تعمل منصتنا على تمكين الشركات من الاستفادة من الإمكانات الكاملة لمكدسها التكنولوجي من خلال البساطة ونقطة اتصال واحدة عبر عملية إدارة عمليات البرامج." قال بوجدان نيدلكوف، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في Kubeark.

بالإضافة إلى ذلك، مع هذا الإصدار، تتكامل Kubeark بسلاسة مع الأسواق السحابية الرئيسية في العالم، مما يتيح أتمتة شاملة لإدراج السوق والمعاملات. يسمح ذلك للمؤسسات بإطلاق العنان لفرص جديدة للوصول إلى السوق بسرعة والاستفادة من تدفقات الإيرادات غير المستغلة من السحابة.

"تم إعداد منصة Kubeark المبتكرة، جنبًا إلى جنب مع شراكتنا الاستراتيجية، لإحداث ثورة في التحول الرقمي والتوسع التكنولوجي للمؤسسات. نحن متحمسون للشراكة مع Kubeark حيث يواصلون فتح آفاق جديدة في المجالات التي من المؤكد أنها ستحدث فرقًا للابتكار والتحول الرقمي داخل الشركات، خاصة في مثل هذه الأوقات،" كما أشار أليكس سيرناتيسكو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك والرئيس العالمي الإستراتيجية في Stefanini Infinit - جزء من مجموعة Stefanini.

"عملت منصة Kubeark على تحسين استثماراتنا التكنولوجية بشكل كبير، مما أدى إلى تغيير الطريقة التي ندير بها تطبيقاتنا وبنيتنا التحتية. يسعدنا أن نكون جزءًا من هذه الرحلة ولا يسعنا الانتظار لرؤية التأثير الإضافي الذي ستحدثه هذه المنصة في السوق." أضاف جورج بارا، المؤسس المشارك ورئيس تطوير الأعمال في Zetta Cloud.

التعليقات