تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتيهما

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتيهما
تامر حسني وبسمة بوسيل وبناتهم
تصدّرت صور احتفال الفنان تامر حسني مع بناته وطليقته بسمة باقتراب عيد ميلادهم الذي يصادف اليومين المقبلين مع فارق سنتين في العمر بينهما، والذي يعد الاحتفال الأول الذي جمع بينهم بعد الانفصال.

تامر حسني وبسمة بوسيل حوّلوا أقوالهما إلى أفعال حقيقية، فبعد إعلان طلاقهما، أكدا أنهم سوف يحافظا على الاحترام والود فيما بينهما وهذا ما لمسه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت بسمة صورة لبناتها "تالية - أمايا"، وهنأتهما بمناسبة اقتراب عيد ميلادهما الذي يصادف خلال اليومين القادمين مع فارق سنتين في العمر بينهما، ووضعت تاغ لـ تامر حسني على الصور.

اقرأ أيضًا..طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل رسمياً

وقام تامر حسني بإعادة مشاركة الستوري وعلق عليها، "كل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي وربنا يخليكوا ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا"، ووضع عدد من القلوب بعدها.

ورد تامر حسني أعجب بسمة بوسيل على ما يبدو، وأعادت مشاركة الستوري مرة ثانية ووضعت وجه مبتسم عليها.

نشرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، منذ قليل، نبأ طلاقها رسميًا من الفنان المصري تامر حسني اليوم.

وكتبت بسمة بوسيل، عبر حسابها الرسمي على موقع (إنستغرام): وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني

وفي وقت سابق، قام الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني  بإلغاء متابعتهما لبعضهما البعض على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للاعتقاد بأن الخطوة مقدمة للإعلان عن انفصالهما.

آخر أعمال تامر حسني
يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو فيلم "بحبك" الذي شارك فيه مع عدد من الفنانين، ومنهم هنا الزاهد، أحمد عزمي، هدى المفتي، فرح الزاهد، مدحت تيخا، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.




التعليقات