الكتلة الإسلامية بجامعة النجاح تواصل استعداداتها لانتخابات مجلس الطلبة

رام الله - دنيا الوطن
تواصل الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية بنابلس، استعداداتها وتحضيراتها لخوض انتخابات مجلس الطلبة، المقررة في السادس عشر من أيار/ مايو لعام 2023.

ودعت الكتلة الإسلامية لحضور حفل الخريجين السنوي بعنوان: "بالعلم نبراس وللأقصى حراس"، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 23، في تمام الساعة 4 عصراً، في الحرم الجامعي الجديد - في مدرج حكمت المصري (المدرّج المكشوف).

وفتحت الكتلة الإسلامية باب التسجيل في حفل الخريجين السنوي حتى أمس الأحد، من خلال طاولات الكتلة الموجودة على مداخل كليات الجامعة، إلى جانب التسجيل عبر الرابط الإلكتروني المنشور عبر صفحاتها.

وتعتزم الكتلة الإسلامية تقديم هدايا كبرى خلال حفل الخريجين السنوي، وتتمثل في رحلتين عمرة إلى بيت الله الحرام، وجهازين أيفون 12 برو ماكس، وخصم 50% على 5 رخص سياقة.

وقالت الكتلة الإسلامية إنها تنتظر الطلبة في الحفل السنوي لهذا العام، في لوحة فنية وإبداعية جديدة من صنيع الكتلة الغراء، تليق بجهد الطلبة وفرحتهم.

وفي وقت سابق، طالبت الكتلة الإسلامية إدارة جامعة النجاح بتحقيق تكافؤ الفرص، وإتاحة المساحات المتساوية للكتل الطلابية المختلفة، للممارسة نشاطها ودعايتها الانتخابية دون تمييز كتلة عن أخرى.

وشددت على أن هذه المطالب من أهم وأولى أسس نزاهة أي عملية انتخابية، منوهة إلى أنها طرحت على إدارة الجامعة خيارين كتحقيق لأبسط مقتضيات العدالة والنزاهة، وتساوي الفرص بين المتنافسين.

وأكدت الكتلة على أنه متواصلة في كل المجالات لخدمة طلبة الجامعة، وأنها ما زالت ثابتة على شعارها  "ملتزمون بالعلم والمقاومة والإبداع" الذي فرضوه واقعا على الأرض.

 

وتواصل الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة وجامعة النجاح أنشطتها المميزة وخدماتها للطلبة، وإحياء المناسبات الوطنية، والمشاركة في القضايا المختلفة، رغم الاعتقالات والملاحقات.