خبر من جامعة فلسطين الأهلية

خبر من جامعة فلسطين الأهلية
رام الله - دنيا الوطن
تواصل جامعة فلسطين الأهلية الاستعدادات ليوم التوظيف السنوي الذي سيقام يوم الاربعاء الموافق 3/5/2023 الساعة العاشرة صباحا في حرم الجامعة وذلك بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات الفلسطينية وبرعاية من جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر ومجموعة شركات فضل عابدين واولاده للصرافة والحوالات.

وأفاد مسؤول وحدة الخريجين والتدريب الأستاذ وجدي الجعفري ان العشرات من الشركات والمؤسسات تمثل سوق العمل الفلسطيني ستشارك في اليوم وهو فرصة للطلبة والخريجين للاندماج مع  سوق العمل.

وأضاف ان يوم التوظيف يهدف إلى تدريب الطلبة والخريجين على طرق التقديم للحصول على وظائف في المؤسسات والشركات، والعمل على إقامة شراكات في مجالات التوظيف والتدريب بين الجامعة والجهات المشاركة.

وقال ان الجامعة تهدف من خلال اليوم إلى إطلاع الطلبة على الفرصة التدريبية المتاحة في الجهات المشاركة، وتوعية الخريجين وتعريفهم بالطرق الفعالة في البحث عن الوظيفة، وإعداد السيرة الذاتية  وإجراء المقابلات الشخصية.

وتوقع ان يشارك في يوم التوظيف المئات من الخريجين الامر الذي يوفر للجهات المشاركة فرصة لعمل مقابلات مع خريجي جامعة فلسطين الأهلية والاختيار منهم، إضافة الى اطلاع الخريجين على الفرص الوظيفية المتاحة.

وحث الجعفري الطلبة والخريجين للاستعداد والجاهزية لهذا اليوم، وهو فرصة للتفاعل المباشر مع ممثلي الشركات في العديد من القطاعات كقطاع الاعمال والقطاع التكنولوجي والاتصالات والطاقة والحوسبة وتكنولوجيا الأعمال والقطاع الطبي وغيرها.

وقال ان العديد من الشركات والمؤسسات اكدت توفر فرص عمل شاغرة وفرص تدريب مدفوعة الاجر خلال يوم التوظيف.