محمد غنام: انتظر فرصة لإثبات الذات في كرة القدم للوصول للمحترفين والفدائي

محمد غنام: انتظر فرصة لإثبات الذات في كرة القدم للوصول للمحترفين والفدائي
رام الله - دنيا الوطن
تزخر بلدة عقابا بالمواهب الرياضية في مختلف انواعها كرياضات جماعية او فردية، واهمها اللعبة الشعبية الاولى في الوطن كرة القدم الى جانب اللعبة الشعبية الاولى في البلدة وهي لعبة الكرة الطائرة التي اضحى فريق البلدة الان بالدرجة الاولى بعد تأهله بجدارة واستحقاق على امل الثبات في الاولى والمنافسة للوصول للدرجة الممتازة .

بينما فريق القدم التابع لنادي عقابا لا زال يبحث عن ذاته للعودة الميمونة لمستواه الفني المعهود والعودة والمنافسة في محافظتي طوباس وجنين ومن ثم الوصول الى الدرجات الاهم في الوطن كي يقارع الاندية الاخرى في سبيل الوصول الى د رجات اعلى في اللعبة والتي تحتاج عمل دؤوب واموال طائلة ودعم متواصل غير موجود الان.

لاعبنا اليوم هو نجم فريق القدم بالنادي واحد عناصره واعمدته الرئيسة التي يعتمد عليها دوما في البطولات والمشاركات الرسمية والودية، كونه لاعبا موهوبا مميزا اذا ما اتيح له المجال سيكون في قادم الايام من افضل اللاعبين في مركزه وفريقه .

نجمنا محمد غنام ابن ال 23 ربيعا نجم نادي عقابا لكرة القدم في محافظة طوباس لاعب مميز على مستوى المحافظة، لاعب وسط دفاع ، جاءت بدايته من خلال المشاركة في البطولات المدرسية سواء على مستوى مدارس البلدة او على مستوى المحافظة ومن ثم الانتساب والالتحاق بنادي عقابا الرياضي ومن ثم الالتحاق بنادي طمون الرياضي.  

كانت مشاركاته المحلية محصورة بالمشاركة في الدوري المناطقي في المحافظة مع ناديه عقابا قبل الانتقال الى نادي طمون المجاور في المحافظة .  

واشار غنام الى ان  مستوى اللعبة في نادي عقابا وكذلك طمون ليس كما يجب بسبب وجود عدة معوقات ابرزها عدم وجود الدعم المادي الكافي وحتى الاهتمام الحقيقي في اللعبة في المنطقة بالنسبة للاندية بشكل عام ما يؤخر عملية تطوير اللعبة على المستوى المحلي.

وقال غنام : نعقد آمالا كبيرة  في الموسم الجديد على التأهل سواء مع نادي عقابا او اي نادي آخر حيث  انني جاهز للتوقيع على كشوفات اي نادي اخر اذا كان العقد يناسبني لهذا الموسم.

وتابع غنام: للامانة بالنسبة للمستوى الفني للفريق والنادي  ليس بالمستوى المطلوب لقلة الدعم والمساندة لان الفريق بحاجة ماسة للرعاية والدعم حتى يستطيع التقدم والتطور ،فمرحلة التطوير تعتمد على عدة عوامل اهمها الدعم المالي والمادي وكذلك حسن التخطيط والتنظيم للنادي .

ويطمح محمد غنام بالمشاركة في دوري المحترفين من اجل الظهور بشكل اكبر من اجل اظهار مواهبه التي قد لا ينتبه لها احد في الدرجات السفى ما يعني عدم الظهور كون الاعلام جله يسلط الاضواء على الاحتراف الجزئي والاحتراف، وطموحه اكبر من ذلك وهو الوصول للاستدعاء  للمنتخب الوطني الذي يعتبر حلما  بالنسبة للاعب الفلسطيني ان يتشرف بتمثيل الفدائي.

- بطاقة لاعب

الاسم : محمد محمود فايز غنام

العمر : ٢٣

اللعبة : كرة قدم

النادي : نادي عقابا الرياضي

المدرب : محمد سعيد غنام

التعليقات