نصائح من أشهر خبراء التجميل لإطلالة مشرقة كالنجمات

نصائح من أشهر خبراء التجميل لإطلالة مشرقة كالنجمات
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
رغم توافر مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل الجديدة والمميزة بتركيباتها المتطوّرة والفعالة، ثمة خطوات صحيحة يجب اتباعها للحصول على بشرة مشرقة ومتألقة كإطلالة النجمات. لذا جمعنا لك هذه النصائح من أشهر خبراء التجميل لتزيّني وجهك وتكوني محط الأنظار في كل المناسبات.

تلجأ النساء إلى استخدام المكياج بطرق مختلفة، فهناك من تستخدمه بكثرة، في حين تفضّل الأخريات استخدام "رتوشات" بسيطة، ولمسات هادئة من أجل إطلالة أكثر جمالاً. كما ترغب الكثيرات بالحصول على إطلالة مميزة ووضع مكياج عصري يعكس أناقتهنّ... إليكِ بعض نصائح خبراء التجميل الضرورية والمفيدة لجمالك.

استعرض موقع "كوزموبوليتان" الألماني بعض النصائح التي تجعل مهمة تطبيق المكياج أسهل وأجمل، وفي مقدّمها عدم البدء بإخفاء العيوب، إذ إن هناك مَن تسعى في البداية لإخفاء بعض العيوب، وهو ما يعتبره خبراء التجميل أكبر خطأ تتبعه الكثيرات في أثناء وضع المكياج، مبررين ذلك بأنه مهما حاولت السيدات إخفاء العيوب فلن يُجدي ذلك نفعاً، ما يعني إهدار الكثير من الطاقة بدون فائدة. وينصح الخبراء بإخفاء العيوب بعد الانتهاء من وضع المكياج.

كذلك ينصح الخبراء بعدم الإكثار من مستحضرات التجميل، فالمكياج الواضح والبسيط يكون تأثيره أكثر جاذبية.

وللحفاظ على إطلالة مشرقة، يجب تثبيت المكياج، وهنا يرى الموقع الألماني أن إعادة وضع مستحضرات التجميل ثانية ليس الحل الصحيح، وينصح بشراء مستحضرات تجميل ذات نوعية جيدة وملائمة لنوع البشرة. وفق (لها)

ولإطلالة تضجّ أنوثةً، ينصح خبراء التجميل الشابات باعتماد مكياج بسيط من خلال التركيز على مكياج العيون مع قليل من المسكارا وأحمر الشفاه.

التعليقات