حيل في تنسيق الملابس للحصول على قامة طويلة

حيل في تنسيق الملابس للحصول على قامة طويلة
رام الله - دنيا الوطن
لكلّ امرأة جمالها الخاص الذي يميزها، لا سيما إذا كانت ملمّة بالأساليب والأدوات التي تجعل إطلالتها ساحرة ولافتة للأنظار. ومن المعروف أن بعض قصيرات القامة يعانين من صعوبة في اختيار الأزياء التي تجعل قاماتهن ممشوقة وأكثر طولاً.

لذا نقدم لكِ هذه النصائح البسيطة التي تساعدك في الحصول على طلّة مناسبة وآسرة.

اختاري الأزياء بالخطوط الطويلة، فهي ستجعلك تبدين أطول وأكثر رشاقة على عكس الملابس بخطوط العرض التي ستظهرك أكثر اكتنازاً وقصراً.

تألقي بأزياء اللون الموحّد أو تدرّجات اللون الواحد، لأنها تمدح قامتك وتجعلك أكثر طولاً. أما الملابس بالألوان الكثيرة والمتعددة فتظهرك مقسّمة الى أجزاء، وتسلّط الضوء على قصر قامتك.

لا تخافي من الأزياء التي تتخلّلها سحّابات طويلة من الأعلى الى الأسفل، فهي قادرة على منحك مظهراً أكثر طولاً ورشاقة. وفق (لها)

إضافة الى ما سبق، اجعلي الخصر العالي من أساسيات خياراتك، سواء أكان سروالاً أم تنورة، فعند الحصول على ساقين طويلتين، تلقائياً ستبدين أطول، وابتعدي عن القمصان الطويلة، التي تصل إلى تحت الوركين لعدم تقليص طول الجزء السفلي من الجسم فتبدين أقصر.

أيضاً، احذري من الملابس الواسعة جداً فهي قد تكون مريحة، إلا أنها تطغى على إطلالتك وتجعلك تظهرين وكأنك تغرقين فيها، لذا اختاري الكنزات بالياقات على شكل V. أما إذا اخترت الياقات العالية فضعي فولاراً منسدلاً أو سلسالاً طويلاً.

أما بالنسة الى الأحذية، فالكعب الموحّد يناسبك جداً إذ يمنحك بعض السنتيمترات الزائدة.

وللإكسسوارات أيضاً تأثير كبير، لذا اختاري السلاسل والأقراط الطويلة والناعمة بدلاً من تلك المتدلية والكبيرة.




التعليقات