البيت الفلسطيني-تورنتو يقيم حفل عيد الفطر السعيد

البيت الفلسطيني-تورنتو يقيم حفل عيد الفطر السعيد
رام الله - دنيا الوطن
احتفل البيت الفلسطيني-تورنتو بعيد الفطر السعيد، حيث شارك العديد من أبناء الجالية وعائلتهم و سادت الفرحة والبهجة بين الأطفال و أسرهم.

عريف الحفل الأستاذ غابي شحادة نائب رئيس البيت الفلسطيني-تورنتو أستهل بالترحيب بالحضور.

وأكد على أهمية الاحتفال بالعيد ولقاء العائلات بهذه المناسبة السعيدة ورسم الفرحة بقلوب الأطفال وكالعادة ابدع في أدارة الحفل.

وألقت الدكتورة نور القيسي كلمة باسم البيت الفلسطيني-تورنتو وأكدت على الفرح بالعيد تعبير عن شكر المسلم ربّه، حيث أنعم عليه بإتمام صيام شهر رمضان المبارك، راجياً أن يكون الله تعالى قد قبل عمله فيه، وتجاوز عن تقصيره وهي فرحة الصائمين وكل أفراد المجتمع من الكبير للصغير ودائما العيد مناسبة للوحدة ونشر المحبة والمودة والوئام بين أفراد المجتمع.
قامت مسؤولة لجنة المرأة والطفل السيدة نسرين عثمان ومسؤولة التوجيه والإرشاد السيدة رسمية مصطفى بعمل مسابقات و ألعاب رائعة للأطفال وسلمت الهدايا للفائزين.

وتم توزيع أكياس الحلوى والعصائر وتقديم البيزا على الكبير والصغير في أجواء اجتماعية عائلية مليئة بالفرح و السرور.

الأخ المهندس أمين الموعد/رئيس البيت الفلسطيني-تورنتو وجه تحية الى أهلنا في فلسطين الصامدين والى شعبنا في الشتات وأكد بأننا في المهجر لن نتخلى عن شعبنا مهما كانت الصعاب وفلسطين هي البوصلة.

وكذلك قام الأخ أمين الموعد بتكريم السيدة رولا قديمي بميدالية ذهبية بفوزها في المرتبة الأولى لكأس هامبر للحلويات 2023 وأكد على أهمية تشجيع المتميزين ودعمهم معنويا وماديا من أبناء الجالية حتى يكونوا روائد في المجتمع الكندي.

وقام الأطفال وعائلاتهم بأخذ الصور التذكارية في أجواء اخوية وعائلية.






التعليقات