طالع أبرز مباريات الخميس.. المواعيد والقنوات الناقلة

طالع أبرز مباريات الخميس.. المواعيد والقنوات الناقلة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
تتواصل مباريات كرة القدم، اليوم الخميس، على مختلف الملاعب العربية والأوروبية، في صراعات تنافسيه قوية.

أبرز مباريات اليوم

1. مانشستر يونايتد واشبيلية ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عامر الخوذيري.

2. يوفنتوس وسبورتينج لشبونة ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق محمد بركات.

3. فينورد روتردام وروما ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق علي محمد علي.

4. بازل ونيس ضمن دوري المؤتمر الأوروبي ، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Bein Sport 2 EN بتعليق مضر اليوسف.

5. الإسماعيلي والمصري البورسعيدي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق طارق حسن.

التعليقات