التضامن الخيرية تقيم خمسة عشر أمسية رمضانية وتوزع عيديات

أقامت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، خمسة عشر أمسيةرمضانية جماعية للأطفال الأيتام  وأمهاتهم فيمطاعم نابلس، ضمن برنامج موائد الرحمن الرمضانية الذي تنفذه الجمعية بدعم منفاعلي خير من أبناء المحافظة ومن أراضي 48.

وكان هناك أمسية في مطعم عطر الشام ضمت 70 يتيم وأمهاتهم، حيث تم تقديم مناسف اللحمة الشهية والحلويات وفي نهاية الأمسية تم توزيع الهداياوعيدية على كل أسرة، كما أقام فاعل خير من الداخل الفلسطيني ثلاثة امسيات في مطعمبيان أبو صالحة، وضمت الأمسية الأولى في مطعم بيان ابو صالحة 160 يتيم وأمهاتهمحيث وجبات المشاوي الشهية وتشكيلة رائعة من السلطات وفي نهاية الأمسية تم تقديمهدية وعيدية و 2كيلو لحمة لكل أسرة منهم، وضمت الأمسية الثانية 130 يتيم وأمهاتهم.

وفي نهاية الأمسية تم تقديم عيدية و2كيلو لحمة وهدية لكل أسرة، اما الأمسيةالثالثة فقد ضمت 90 يتيم وأمهاتهم وفي نهاية الأمسية تم تقديم الهدايا و2كيلو لحمةوعيدية لكل أسرة.

وكان هناك أمسية في مطعم أبو صالحة وكان عدد الأيتام 80 يتيما بحضور أمهاتهم، وكان  الإفطار عبارة عن مشاوي إضافة إلى المقبلاتوأنواع العصائر، وبعد الانتهاء من الأمسية تم توزع الحلويات عليهم وفي نهاية الأمسيةتم توزيع الهدايا على اسر الأيتام

كما كان هناك أمسية في مطعم تشكن هت ضمت 70 يتيموامهاتهم حيث تم تقديم وجبات البروست والبطاطا الشهية ، وفي آخر الأمسية تم توزيعهدية وعيدية لكل أسرة.

وضمن سلسلة الافطارات الرمضانية قام مطعم هارديز بإقامةأمسيتين، ضمت كل أمسية 50 طفل وأمهاتهم ، فرح الأطفال ولعبوا، وفي نهاية الأمسيةتم تقديم الهدايا على كل اسرة.

وكان هناك امسية في مطعم شيتوس لتسعين يتيموامهاتهم ، حيث تم تقديم وجبات الشاورما الشهية وفي نهاية الامسية تم تقديمالهدايا على اسر الأيتام جميعهم.

وتم تقديم وجبات لإفطار بتبرع من فاعل خير  من مطعم بيان ابو صالحة وعددهم  250 يتيم وأمهاتهم ،  وهناك إفطار آخر مقدم بتبرع من فاعل خير ل 250يتيم وأمهاتهم  من مطعم ابو صالحة وإفطار آخرمقدم من فاعل خير أيضا من مطعم ابو صالحة ل 200 يتيم وأمهاتهم .

كما كان هناك إفطار للأيتام ضم 100 يتيم وأمهاتهم، كما تم تقديم 55 وجبة من الاوزي للايتام وامهاتهم .

وضمن سلسلة الأنشطة التي تقوم بها الجمعية في شهررمضان المبارك قامت الجمعية  بتوزيع مبالغنقدية على عائلاتها قبيل العيد بمكرمة من فاعلي خير من ابناء المحافظة ومن الداخلالفلسطيني .

وقد تم التوزيع في مقر المدرسة الإسلامية الأساسية  للذكور على عدة مراحل حيث تم توزيع مبالغ نقديةللعديد من اسر الأيتام والحالات الإنسانية في محافظة نابلس  بحيث سلم فاعل الخير المبالغ ليد كل مستفيد وهيتعد كعيدية قبيل العيد لتتمكن الأسر من اقتناء الحاجات الأساسية لها.

حيث تم توزيع عيديات على نحو 1300 أسرة من أسرالأيتام والحالات الإنسانية من بداية الشهر الفضيل بمبلغ 200 شيكل لكل أسرة.

وأكدت الجمعية أن هذه الأمسيات والمساعدات من الأنشطةالمهمة للجمعية في التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس والتي تحرص على تنفيذهاوتقديم ما تستطيع تقديمه لهذه الشريحة، حيث تسعى الجمعية على تقديم كل ما يتوفر منإمكانيات ومساعدات وذلك في جميع نواحيه سواء المادية أو النفسية أو المساعداتالطارئة المختلفة.

وتوجه رئيس الجمعية وكافة أعضاء الهيئة الاداريةفيها بجزيل الشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من امسيات رمضانية لاسر الأيتام، ومساعدات مالية للفقراء والايتام، سائلينالله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم.