منة فضالي تصدم الجمهور بتعليقها على مشهد طلاقها في مسلسل جعفر العمدة

منة فضالي تصدم الجمهور بتعليقها على مشهد طلاقها في مسلسل جعفر العمدة
منة فضالي جعفر العمدة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعليق الفنانة منة فضالي على مهد طلاقها خلال مسلسل جعفر العمدة الذي حصد نسبة مشاهدة عالية منذ بدء الوسم الرمضاني الحالي 2023.

وعلّقت منة فضالي من خلال حسابها الشخصي على (فيس بوك): "نرجس أخدت القرار الصح اختارت كرمتها عن قلبها 
#نرجس #جعفر_العمدة #منة_فضالي".

وشهدت الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة طلاق الفنانة منة فضالي التي قامت بدور نرجس، وقتل دلال لـ بلال شامة بعدما عرفت المكان الذي يختبئ به.

وقام جعفر العمدة بعمل كمين لـ دلال حيث قام أحد رجاله بإبلاغ دلال بمكان بلال شامة لتذهب دلال إليه وتقتله. وفق (صدى البلد)

في الوقت الذي قام محمد رمضان بزرع كاميرات في المكان وتصوير جريمة القتل.

وفي سياق متصل، تساءل عدد من الجمهور حول حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة بعد التفاعل الواسع الذي شهده العمل خلال عرضه في شهر رمضان المبارك لعام 2023.

وقال محمد سامي خلال تصريح صحفي إنه "لا يوجد جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة". لافتًا إلى أنه "ليس من أنصار عمل جزء ثاني لـ أي عمل، خاص به".

وأكد أنه "يعمل حاليًا على تحضيرات مسلسل جديد يحمل رؤى وقصة مختلفة تمامًا سيتم تصويره خلال أسبوع، بطولة زوجته الفنانة مي عمر وتأليف مهاب طارق وإنتاج مها سليم".

اقرأ أيضًا..هل تم تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة؟

كما نفى محمد سامي لجوء صناع مسلسل جعفر العمدة إلى تغيير نهايته، بسبب توقعات الجمهور على السوشيال ميديا، وبعد الفيديو الذي نشرته الفنانة هالة صدقي، أثناء عودتها لتصوير العمل.

وأكد أنه "لا يوجد تغيير في نهاية جعفر العمدة، أنا في أحد المشاهد كنت محتاج أصور زوايا أخرى، فطلبت إني أصور جزء من المشهد من جديد".

وأضاف: "الفنانة هالة صدقي بتهزر في الفيديو علشان نازلة تصور، أنا كلمتها وهي بصراحة لم تتأخر، ومحمد رمضان لم يتأخر، والناس فهموا إن الموضوع تغيير النهاية".

وتابع: "أنا صورت النهاية وهي محسومة، والمشهد الذي طلبت إعادة تصويره في الحلقة 27، والنهاية في أي مسلسل منحنى من مجموعة مشاهد وصولا لنقطة لا يمكن نحيد عنها".

مسلسل جفر العمدة
 تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية "عايدة" قوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

التعليقات