المخرج محمد سامي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة خلافه مع زينة

المخرج محمد سامي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة خلافه مع زينة
محمد سامي وزينة
خرج المخرج محمد سامي عن صمته، ليكشف حقيقة ما تداوله رواد واقع التواصل الاجتماعي وانتشر كالنار في الهشيم حول وجود خلاف بينه وبين الفنانة المصرية زينة له علاقة بترتيب أسماء النجوم على تتر المسلسل.

وقال المخرج محمد سامي أنه "لا علاقة له بترتيب أسماء النجوم على تتر المسلسل، وأن شركة الإنتاج هي المسؤولة عن ذلك، وأن هناك فريق عمل متخصصاً بهذه الأعمال".

وأكد المخرج محمد سامي أنه "لم تحدث أي أزمة أو خلاف بينه وبين زينة أو أي نجمة من نجمات المسلسل، مشيراً إلى أن زينة نجمة كبيرة ولها تاريخ فني طويل ولا يمكن أحداً أن يقلّل من شأنها أو يتعمّد الإساءة إليها".وفق (لها)

وأضاف: "هي ماجتش فقط سحور المسلسل، وقيل إنها كانت مشغولة، وأكيد لها كل التقدير والاحترام، وهو فيه حد قال إن أنا اللي عامل الحفلة، لكني اتعزمت زيي زي أي حد".

اقرأ أيضًا..الفنانة زينة تكشف حقيقة خلافها مع مخرج جعفر العمدة

واختتم محمد سامي حديثه قائلاً: "زينة عملت دورها بشكل كويس جداً، وهي ليها الاحترام، وأنا بالنسبالي ماعنديش أي خلاف مع أي شخص".

وفي تصريح سابق، للفنانة زينة قالت: "معنديش نقطة خلاف مع المخرج محمد سامي.. بس مش هشتغل معاه تاني"، مشددة على أنها عملت معه لمرة ولا تريد أن تكرر التجربة مرة أخرى، مؤكدة بأنها حرة في اختيارها.

مسلسل جفر العمدة
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية "عايدة" قوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

التعليقات