قلقيلية: تكريم حفظة القران في مدارس بلدة عزون الأساسية

قلقيلية: تكريم حفظة القران في مدارس بلدة عزون الأساسية
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، نظمت حركة الشبيبة الطلابية وبالتعاون مع مدرسة ذكور عزون الأساسية ومدرسة بنات عزون الأساسية حفلي تكريم كوكبة من طلاب وطالبات حفظة القرآن الكريم والتجويد في المدرستين، وذلك اليوم في مقر المدرستين.

وشارك في الحفل المحافظ، ومدير عام التربية والتعليم امين عواد، ومنسق الشبيبة الطلابية اياد قواس، واحمد عناية رئيس بلدية عزون، ووليد عساف، وعطا الأشقر رئيس لجنة الإصلاح في المحافظة، ومديرة مدرسة ذكور عزون الأساسية نداء عدوان، ومديرة مدرسة بنات عزون الأساسية زينب سليم، وطاقم من الهيئتين التدريسيتين.

وخلال الاحتفال وجه المحافظ التحية للقائمين على هذا الحفل، معرباً عن اعتزازه وفخره بما تنجزه مدارس المحافظة بالتعاون مع حركة الشبيبة الطلابية من نشاطات تهدف الى غرس القيم الوطنية والدينية وحب القران الكريم وحفظه لدى أبنائنا الطلبة، مؤكدا على أهمية الاستمرار في هذا النهج الواعد الذي سيكون عاملا مهما في زيادة التحصيل العلمي لدى الطلبة.

وفي نهاية الحفلين وزعت الشهادات التقديرية والهدايا على الطالبات والطلبة حفظة القران الكريم، وتخلل الحفلين أنشطة دينية قدمها الطلبة.