"قصة لاعب" للإعلامي محمد مسعود يتصدر البرامج الرياضية في ليبيا

"قصة لاعب" للإعلامي محمد مسعود يتصدر البرامج الرياضية في ليبيا
المذيع الليبي محمد مسعود
رام الله - دنيا الوطن
استطاع المذيع الليبي محمد مسعود، أن يشق طريقه في عالم الإعلام الرياضي بشغف وإصرار، حيث بدأ مسيرته الإعلامية في راديو الشروق بطرابلس، ثم انتقل إلى المكتب الإعلامي بنادي الاتحاد الليبي، وأخيراً أطلق برنامجه التلفزيوني "قصة لاعب"، الذي حظي بمتابعة واسعة من قبل جمهور الرياضة في ليبيا والوطن العربي.

محمد مسعود من مواليد 1 يناير 1997 في العاصمة طرابلس، حاصل على بكالوريوس هندسة معمارية وليسانس في العلوم الاقتصادية والسياسية "إدارة أعمال"، كما أنه رياضي يمارس كمال الأجسام.

تحدث مسعود عن بداياته في الإعلام وأسباب اختياره لهذا المجال، قائلاً: "الإعلام كان شغف بالنسبة لي والإنسان دائماً يريد ويبحث عن المكان الذي يمكن أن يصنع فيه الفارق فوجدت الإعلام هو الطريق الصحيح الذي من خلاله استطيع توصيل قدراتي وهو المهنة التي عندما أمارسها أشعر بالفرحة وشغفي بالإعلام هو من يقودني للمزيد".

وأضاف: "بداياتي كانت في راديو الشروق بطرابلس، الذي لم أكمل فيه تقديم حلقتين حتى استطعت أن أحصل على فرصة في المكتب الإعلامي بنادي الاتحاد الليبي، الذي كان عشق الصغر والكبر فالانتماءات لا تتغير يمكن للشخص تغير أي شيء في حیاته أو تغیر حتى أصدقائه ولكن من الصعب تغیر الانتماء فالانتماءات راسخة رسوخ الجبال لا تتغیر أبدًا ولكن الإعلام هو رسالة.

وأخيرا نجح مسعود في تتويج نجاحه ببرنامج تلفزيوني تحت اسم "قصة لاعب" والذي استمر لثلاثة مواسم ظهر بشكل جديد ومتجدد بفكرة جميلة واستضاف فيه اللاعبين الليبيين والعرب.

وتم عرض البرنامج في مواسمه الثلاثة على اكثر من قناة ليبية ابرزها قناة 218، قناة ليبيا الرياضية، قناة ليبيا الوطنية، قناة ليبيا روحها الوطن، قناة ليبيا الرسمية، وقناة المسار، ليتصدر قائمة البرامج الرياضية الأكثر مشاهدة في ليبيا والوطن العربي.

التعليقات