بالفيديو: رضوى الشربيني تتحدث حول رد فعل شريهان على طلاقها

بالفيديو: رضوى الشربيني تتحدث حول رد فعل شريهان على طلاقها
رضوى الشربيني
تحدثت الإعلامية رضوى الشربيني حول فترة  طلاقها، وحول حقيقة معرفة الفنانة شريهان بلحظة طلاقها وخروجها من المنزل واللجوء إليه في ذلك الوقت.

وفي سؤال وجّهته الإعلامية منى عبدالوهاب لـ رضوى الشربيني خلال برنامج "أنا والقناع"، حول ما إذا كانت الفنانة شريهان كانت على علم بطلاقها وخروجها من منزلها مع بناتها وفي جيبها 180 جنيها فقط قائلة "معرفش .. اعرفي انتي استضيفيها واسأليها".

وحول ما إذا كانت رضوى الشربيني لجأت لها أو تواصلت معها قالت رضوى: "وألجأ لها ليه هي خالة باباهم ..أنا لجأت لربنا وهو كان رحيم بيا أنا وببناتي، أنا شوفت قدرة ربنا سبحانه وتعالى في تحويل حياة واحدة مفلسة بائسة غير ناجحة في حياتها، لواحدة تانية خالص، فأي حق ليا عند أي حد مش عايزاه في الدنيا". وفق (في الفن)

اقرأ أيضًا..رضوى الشربيني تكشف المواصفات المطلوبة في زوجها المستقبلي

ورداً على سؤال منى عبد الوهاب لها حول الأشخاص الذين وقفوا بجانبها وقت طلاقها والمحنة التي تعرضت لها، قالت رضوى الشربيني "والدتي ساعدتني وأهلي أصحابي".

وحول الفيديو الذي قامت بعرضه رضوى الشربيني على مواقع التواصل الخاصة بها، ثم حذفته عندما قالت فيه ابنتها تمارا أن اسمها تمارا رضوى الشربيني، كشفت رضوى تفاصيل تلك الواقعة قائلة "كنت باهزر أنا وبنتي في البيت وهي بتقول كده، وتمارا عايزة تبقى مشهورة ومعروفة، وفضلت تطلب إني ارفعه عندي".

وتابعت: "ورفعته وبعد 20 دقيقة لقيت هجوم كبير عليا وقريت تعليقات الناس، فشيلت البوست احتراما للناس ولما لقيت إني غلطانة، وميصحش أعمل كده خصوصا وأن والدهم ربنا يديله الصحة عايش، فحذفت الفيديو على طول".

وحول ما إذا كان هذا التصرف جعل رضوى الشربيني تشعر بإنها تمتلك في بناتها أكثر من أي شخص آخر، ردت الشربيني علي رضوي بشكل قاطع " أنا أمتلك فيهم أكتر من أي شخص تاني".

 


التعليقات