غادة عبد الرازق توجّه نصيحة للفنان أحمد زاهر

غادة عبد الرازق توجّه نصيحة للفنان أحمد زاهر
غادة عبد الرازق وليلى أحمد زاهر
خرجت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن صمتها لترد على تصريحات أحمد زاهر الأخيرة بشاون وجود خلافات بينمها.

وقالت غادة عبد الرازق أنها فوجئت بتصريحات أحمد زاهر حول خلافهما، لأنه لم يحدث بينهما أي مشادة كلامية أو أي موقف سلبي من قبل، مشيرة إلى أنها اختارت ابنته ليلى زاهر للوقوف أمامها في مسلسل تلت التلاتة المعروض حاليا في رمضان الجاري، قبل تصريحاته بفترة.

وأوضحت غادة عبد الرازق أنها لم تتراجع عن موقفها في اختيار ليلى زاهر بسبب تصريحات والدها، لافتة إلى أن التمثيل مهنة "بروفيشنال" صنعت منها نجمة، ولم يكن وارداً بالنسبة لها أن تتخلى عن اختيارها لليلى بسبب مشاحنات شخصية، لا يد لها فيهاز وفق (ليالينا)

ووجهت غادة عبد الرازق نصيحة لأحمد زاهر، أن يتحرى الدقة قبل التصريح بأي أمر خاص بها، مؤكدة أن هناك شخص نقل له على لسانها كلاماً خاطئاً لا يخصها.

يذكر أن أحمد زاهر كان قد صرح أن هناك عداوة تجمعه بـ غادة عبد الرازق، مشيراً إلى أنه لا يعلم لماذا لا تحبه كما أوضح أنه لا يوجد أي كيمياء فنية بينهما، على الرغم من شهادته بأنها من أهم نجمات الوطن العربي.

وكانت غادة عبد الرازق، قد اعتذرت بشكل مفاجئ الشهر الماضي عن التواجد في المسلسل والغياب عن موسم رمضان، قبل التراجع عن هذا القرار، وتم ترشيح عدد من النجوم لمشاركتها البطولة على أن يبدأ التصوير في النصف الثاني من شهر يناير الجاري.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

ويشار إلى أن آخر أعمال غادة عبد الرازق الدرامية مسلسل "لحم غزال" الذي عُرض في موسم رمضان 2021، وشاركها البطولة كل من شريف سلامة، وفاء عامر، مي سليم، أشرف عبدالغفور وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

وانتهت غادة عبدالرازق مؤخراً من تصوير حكاية ضمن مسلسل "حدث بالفعل" تحمل اسم "تحت الحزام" ويُشاركها البطولة خالد أنور وسلمى أبوضيف، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية المشفرة.

التعليقات