عشر إصابات في جريمتي إطلاق نار داخل أراضي 48

عشر إصابات في جريمتي إطلاق نار داخل أراضي 48
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أصيب سبعة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال، في جريمة إطلاق نار في مدينة اللد، مساء الخميس؛ فيما أسفرت جريمة إطلاق نار في بلدة كابول عن إصابة ثلاثة أشخاص أحدهم بحالة "خطيرة"، خلال عملية سطو على محل مجوهرات.

وفي اللد، عُلم أن إطلاق النار أسفر عن إصابة طفل (6 سنوات) بجراح خطيرة، في حين أصيب 6 آخرون بجراح تتراوح بين طفيفة ومتوسطة الخطورة.

وأفاد المركز الطبي "أساف هروفيه"، في بيان مقتضب، بأنه يقدم العلاج للمصابين السبعة، مشيرا إلى أن إصاباتهم متفاونة.

ولم تعرف خلفية الجريمة في اللد؛ وفي بيان صدر عن شرطة الاحتلال، جاء أن المصابين هم من سكان "مجمع عائلي في المدينة"؛ وأضافت أنها تحقق في ملابسات الجريمة.

وبحسب الشرطة، فإن عناصرها شرعوا بعمليات تمشيط في محاولة للبحث عن الجناة، ونُقل المصابون في اللد ذاتيا إلى المركز الطبي "أساف هروفيه" جنوب تل أبيب.

وفي كابول، أفادت مصادر محلية تحدثت لموقع (عرب 48)، بأن جريمة إطلاق النار ارتكبت خلال عملية سطو على محل مجوهرات في البلدة.

وعُلم أن الجريمة أسفرت عن إصابة شاب (25 عاما) بجراح خطيرة وغير مستقرة، في حين، أصيب شخص آخر (46 عاما) بجراح متوسطة الخطورة كما أصيب شخص ثالث بجروح طفيفة.

وقالت الطواقم الطبية إنها قدمت الإسعافات الأولية للمصابين وعملت على نقلهم إلى مستشفى "رمبام" في حيفا.

وتشهد أراضي 48، تصاعدا خطيرا ومستمرا في أحداث العنف والجريمة، في الوقت الذي تتقاعس شرطة الاحتلال عن القيام بعملها للحد من هذه الظاهرة، وسط مؤشرات تؤكد على تواطؤ أجهزة الأمن مع منظمات الإجرام.

التعليقات